بعد مشاركته اللافتة في بطولة دبي للتنس... الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت يكشف لرائد حقائق مثيرة

10
Loading the player...

بعد مشاركته اللافتة في بطولة دبي للتنس... الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت يكشف لرائد حقائق مثيرة بعد مشاركته اللافتة في بطولة دبي للتنس... الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت يكشف لرائد حقائق مثيرة بعد مشاركته اللافتة في بطولة دبي للتنس... الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت يكشف لرائد حقائق مثيرة بعد مشاركته اللافتة في بطولة دبي للتنس... الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت يكشف لرائد حقائق مثيرة بعد مشاركته اللافتة في بطولة دبي للتنس... الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت يكشف لرائد حقائق مثيرة

على الرغم من أنه خسر اللقب وودّع بطولة سوق دبي الحرة للتنس بعد خسارته أمام الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، إلا أن النجم الاسباني روبرتو باوتيستا أغوت لم يخسر محبة جمهوره ودعمهم بعد أن أظهر احترافية كبيرة في اللعب.
بطولة دبي للتنس برعاية علامة لاكوست العالمية، الرائدة في مجال الملابس الرياضية الراقية والمريحة، واعتماد اغوت تصاميم لاكوست خلال مبارياته يعكس أناقة لا تضاهى. وقد كان لرائد لقاء حصري مع النجم الاسباني، الذي توّج بلقب بطولة دبي الحرة الموسم المنصرم، بحيث كشف لنا عن روتينه في مجال الأزياء وعن المهنة التي كان ليختارها لو لم يمتهن رياضة التنس.

بدأت بلعب التنس بسن مبكرة، فهل لديك أي لحظة مميّزة خلال مسيرتك المهنية؟

من الصعب الحديث عن لحظة مميّزة واحدة، فخلال مسيرتي المهنية ممرت بالعديد من المواقف التي لا تنسى، حتى عندما كنت في مرحلة المراهقة وفي بداية انطلاقتي في عالم التنس، وإلا أن ما لا يغيب عن ذاكرتي هو الصعوبات والتحديات التي واجهتها لكي أصل إلى ما أنا عليه اليوم في مسيرتي المهنية.

كيف تختار ملابسك قبل كل مباراة تخوضها؟

عادة أفضل ارتداء الملابس الداكنة خلال المباريات الليلية أو المقاومة في ملعب مغلق، أما في الأيام الحارة فأميل إلى ارتدء الملابس البيضاء.

كيف تصف تعاونك مع علامة لاكوست العالمية؟

أنا فخور للغاية بتعاوني مع علامة لاكوست، فهي علامة مرموقة وتقدم منتجات مميّزة، وارتدائي تصاميم لاكوست قبل كل مواجهة يمنحني شعوراً بالثقة والراحة وهو شعور رائع. من هذا المنطلق أود أن يستمر تعاوني مع لاكوست طوال مسيرتي المهنية.

إلى جانب التنس، ما هي هواياتك؟

لدي العديد من الهوايات ومعظمها رياضية، كركوب الخيل والغولف وكرة القدم والسير في الطبيعة.

ما هي المهنة التي كنت ستختارها لو لم تكن لاعب تنس محترف؟

كنت سأختار لعب كرة القدم، فانا من عشاق هذه اللعب منذ الصغر وقد كنت ماهراّ جداً على أرض الملعب.

ما الذي تسعى إلى تحقيقه هذا العام؟

أسعى إلى التألق خلال البطولات التي سأشارك بها هذا العام وأن أحافظ على لياقتي البدنية.

ما هي رسالتك إلى كل من يود احتراف لعب التنس؟

نصيحتي الأولى هي أن يستمتعوا باللعبة قبل كل شي، وأن يواظبوا على الاستيقاظ باكراً وعلى المحافظة على نظام صحي متوازن من دون إغفال اهمية تناول والاستمتاع بوجبة الافطار.