بدأت بـ"لايك"... تعرف إلى قصة زواج دي بروين

10
Loading the player...
بدأت بـ"لايك"... تعرف إلى قصة زواج دي بروين بدأت بـ"لايك"... تعرف إلى قصة زواج دي بروين بدأت بـ"لايك"... تعرف إلى قصة زواج دي بروين بدأت بـ"لايك"... تعرف إلى قصة زواج دي بروين بدأت بـ"لايك"... تعرف إلى قصة زواج دي بروين

في واحدة من قصص الحب الغريبة في عالم كرة القدم، بدأت علاقة كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي بزوجته بعلامة إعجاب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتتطور العلاقة بعد ذلك إلى الزواج في عام 2017.
ويروي البلجيكي دي بروين (27 عامًا)، التفاصيل، قائلا: "لم يكن لدي وقتها الكثير من المتابعين، وكنت كلما نشرت تغريدة تقوم فتاة جميلة بالإعجاب بها".
ولفت بروين إلى أن هذا الأمر لاحظه أحد أصدقائي، فنصحه بضرورة مراسلتها، وقتها قلت له: "الناس هنا لا يحبونني، من المستحيل أن ترد".
وأضاف: "أمسك صديقي بهاتفي وقال: سأرسل أنا لها، فكرت قليلاً ثم قلت: حسنا أرسل. ولم يكن لديّ أي فكرة عن أن هذه العلاقة ستتطور لتصبح هذه الفتاة زوجتي".
وتابع اللاعب البلجيكي في سرد القصة التي قلبت حياته رأسًا على عقب: "لحسن الحظ أن صديقي أرسل هذه الرسالة، تعرف أحدنا الى الآخر عدة أشهر عن طريق الرسائل، حتى شعرت بأنها غيرت حياتي بطرق عديدة، وأنا الآن لا أستطيع العيش من دونها".
وأنجب دي بروين من ميشيل طفلين، الأول ماسون 3 سنوات، والثاني رومي 6 أشهر، ويحرص اللاعب على نشر صورة مع زوجته وطفليه على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن دى بروين، أصيب خلال مشاركته فى مباراة توتنهام على ملعب "الاتحاد" مؤخرًا فى قمة مباريات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".