بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم

بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم بينهم بيكيه وكاكا... لاعبون أثرياء قبل احتراف كرة القدم
هناك العديد من لاعبي كرة القدم الذين دخلوا هذا المجال، مع العلم أنهم يتمتعون بقدر كبير من الثراء قبل احتراف الكرة، وإن اختلفت مصادر هذه الأموال من لاعب الى آخر.

نتعرف في التقرير التالي الى أبرز لاعبي كرة القدم الأثرياء قبل الاحتراف:

1- جانلوكا فيالي: 

عاش اللاعب جانلوكا فيالي في قلعة تحتوي على 60 غرفة برفقة أشقائه الأربعة بمدينة كريمونا الإيطالية، ووالده المليونير.

2- جيرارد بيكيه: 

ينحدر الإسباني من عائلة غنية، وكان والد الأسباني جيرارد بيكيه رجل أعمال ومحاميا ناجحا، ووالدته مديرة بمستشفى في برشلونة، وجده المدير السابق لملعب "نو كامب" الخاص بفريق برشلونة، وأسس شركة "كوسموس" وهي مجموعة رياضية وإعلامية استثمارية.

3- ماريو جوتزه: 

والد الألماني ماريو جوتزه، هو البروفيسور يورجن غوتزه، الذي عمل بجامعة دورتموند للتكنولوجيا، ليشغل في تسعينيات القرن الماضي منصب باحث في قسم علوم الكمبيوتر بجامعة بيل المرموقة في أمريكا.

4- أندريا بيرلو: 

ينتمي أندريا بيرلو، الإيطالي المعتزل في 2017، لأسرة تملك شركة صلب بمدينة بريشا الإيطالية منذ العام 1982، ويملك حصة فيه، بالإضافة لامتلاكه لحقل من العنب.

5- كاكا: 

ولد البرازيلي كاكا الحاصل على جائزة أفضل لاعب بالعالم في بيئة مادية مريحة، إذ يعمل والده كمهندس معماري ذائع الصيت، أما والدته فأكاديمية متخصصة بالتعليم.

6- أوليفييه بيرهوف: 

ارتبط اسم الألماني أوليفييه بيرهوف بنادي اي سي ميلان، وعاش حياة مترفة، فوالده صاحب شركة عملاقة متخصصة بتوريد الطاقة.

7- روبن فان بيرسي: 

ينتمي الهولندي روبن فان بيرسي لعائلة مولعة بالفن واكتسبت الكثير من الأموال بفضل موهبتها، والده نحات بارع وأمه رسامة، وباعا عددا من أعمالهما لقاء مبالغ ضخمة.