مبابي... نجم الجيل القادم الذي حقق رقماً قياسياً تفوّق به على رونالدو وميسي

مبابي... نجم الجيل القادم الذي حقق رقماً قياسياً تفوّق به على رونالدو وميسي مبابي... نجم الجيل القادم الذي حقق رقماً قياسياً تفوّق به على رونالدو وميسي مبابي... نجم الجيل القادم الذي حقق رقماً قياسياً تفوّق به على رونالدو وميسي مبابي... نجم الجيل القادم الذي حقق رقماً قياسياً تفوّق به على رونالدو وميسي مبابي... نجم الجيل القادم الذي حقق رقماً قياسياً تفوّق به على رونالدو وميسي مبابي... نجم الجيل القادم الذي حقق رقماً قياسياً تفوّق به على رونالدو وميسي

بعد سنوات على احتكار النجمين العالميين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي الأضواء في عالم كرة القدم، ظهر نجم جديد يَعِد بمستقبل باهر وبإنجازات لا تضاهى. إنه الفرنسي كيليان مبابي، الذي على الرغم من صغر سنه، فهو في العشرين من العمر، تمكّن من تحقيق إنجاز جديد تفوّق به على كل من رونالدو وميسي.
 مبابي، الذي أبهر العالم بأدائه خلال مونديال روسيا لكرة القدم هذا العام، تمكّن من تحطيم الرقم القياسي العالمي لأكثر لاعب إحرازا للأهداف في سن العشرين، إذ تصدّر مهاجم باريس سان جرمان القائمة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، فيما حل ثانيا اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدو. وجاء ترتيب الأكثر تهديفا في سن العشرين على النحو التالي: مبابي مع 73 هدفا، رونالدو البرازيلي مع 59 هدفا، مايكل أوين مع 51 هدفا، ميسي مع 30 هدفا وكريستيانو رونالدو مع 21 هدفا.
هذا وكان هداف باريس سان جيرمان السريع والذي لا يرحم قد جاء في المركز الرابع في سباق الكرة الذهبية، التي كانت من نصيب الكرواتي لوكا مودريتش، كما فاز مبابي بجائزة أفضل لاعب فرنسي للعام 2018، وذلك وفقًا للجائزة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول.