تعرفوا إلى الشاب الذي كسر الأرقام القياسية بطريقة غريبة

تعرفوا إلى الشاب الذي كسر الأرقام القياسية بطريقة غريبة تعرفوا إلى الشاب الذي كسر الأرقام القياسية بطريقة غريبة تعرفوا إلى الشاب الذي كسر الأرقام القياسية بطريقة غريبة تعرفوا إلى الشاب الذي كسر الأرقام القياسية بطريقة غريبة تعرفوا إلى الشاب الذي كسر الأرقام القياسية بطريقة غريبة

دمج عشقه اللامتناهي بالسيارات بقليل من الجنون، وزيّنهما بكثير من العلم والدراسة، فكانت هذه التركيبة عاملاً أساسياً في تشكيل شخصيته الفريدة وفي تألقه في مختلف الأصعدة. إنه الشاب اللبناني المبدع فهد أبو صلاح - Fahed Abu Salah الذي لفت الأنظار بكسره الرقم القياسي في تحدي الدواليب المحروقة "Car Burn Out"  على مستوى الشرق الأوسط.
الملفت في إنجاز أبو صلاح أنه جاء تضامناً مع مرضى سرطان البروستات، لا سيما وأنه قد تم تخصيص شهر نوفمبر عالمياً لتعزيز الوعي حيال هذا المرض وحيال أهمية إجراء الفحوصات الطبية بشكل دوري. فقام الشاب المبدع بإحراق دواليب سيارة زرقاء تنفث دخاناً أزرق من إطاراتها، وذلك في تحدٍ أقيم في لبنان، لتسجيل موقف واضح يدعم المصابين بهذا المرض الخبيث.
شغف الشاب بالسيارات وبمجالاتها الميكانيكية دفعه إلى تأسيس Lebanese Automative Super Cars Club الذي يعنى بتنظيم نشاطات حماسية لأصحاب السيارات الرياضية، وذلك بأسلوب آمن يراعي معايير السلامة العامة.
يدأب أبو صلاح على تنمية قدراته وتعزيز معارفه في هذا المجال، إلى جانب سعيه الدائم لتطوير مهاراته، كل هذا بهدف نشر صورة ايجابية حول هذه الرياضة المميزة في لبنان. فهو يثبت أن الشباب العربي قادر على الارتقاء بنفسه وبوطنه الى العالمية، متى ما تسلح بالعلم والعزيمة وتوفرت له سبل الدعم. 
‎