أجمل 4 جرابات لهاتف ايفون إكس يمكن شراؤها

أجمل 4 جرابات لهاتف ايفون إكس يمكن شراؤها أجمل 4 جرابات لهاتف ايفون إكس يمكن شراؤها أجمل 4 جرابات لهاتف ايفون إكس يمكن شراؤها أجمل 4 جرابات لهاتف ايفون إكس يمكن شراؤها أجمل 4 جرابات لهاتف ايفون إكس يمكن شراؤها

ربما ترتدي ملابس أشهر المصممين من رأسك إلى أخمص قدميك، ولكنك لن تغادر منزلك بدون هاتفك الآيفون. لذا فمن المنطقي أن توفر لهاتفك بعض الإكسسوار العصري أيضا.
ويستحق هاتف ايفون إكس بالفعل هذا الترف رغم العصرية التي يتميز بها منفردا، لكننا نقترح أن تغطيه بجراب من تصميم أشهر المصممين ليحميه ويجعله جزءا من زيك.

لذا نبرز هنا 4 من أفضل جرابات هاتف يفون إكس لتختار جرابك المفضل منهم :

  1.  جراب أيفون الجلدي من فيندي – 420 دولار أمريكي: عاد شعار لوجو المتكون من حرفي F متعاكسين هذا العام وظهر على عدد من منتجاتهم، ويتميز هذا الجراب بجمعه بين لونين محايدين وهما الجملي ولأسود، وقد صنع من جلد الجمل الواقي بينما صنعت الشعارات من المخمل الأسود، ويتضمن جيبا لحفظ البطاقة الائتمانية.

  2.  جراب جوتشي مون آند ستار لآيفون إكس من جوتشي – 450 دولار : يتمتع بتصميم باللونين الذهبي والوردي مستوحى من شكل صناديق الألعاب القديمة ورسوماتها المرحة، ويظهر شعار جوتشي مكتوب بخط ألعاب سيجا الذي اشتهر في الثمانينيات، ولا يتضمن لوحة أمامية حامية.

  3.  آي ترانك لآيفون إكس من لوي فيتون – يقدم الثمن عند الطلب : يمكن لهاتفك أن يشبه حقيبتك حاليا مع هذا الجراب الجديد الذي صنعته علامة لوي فيتون، ويتميز بالجلد المميز بنقش العلامة مع قفل حقيقي على خلفيته.

  4.  جراب آيفون جلدي مرصع من فيندي – 770 دولار : يتميز بتصميم وردي جلدي يشبه الحقيبة النسائية، لذا يمكن تعليقه على الكتف، وقد رصع بزر هرمي الشكل يبدو كمشبك لحقيبة.