Loading the player....

 

حين يتعلّق الأمر بـ FENDI، نتوقّع دائماً أن تقدم لنا تصاميم غير اعتيادية تستجيب لرغبتنا بملابس فيها الكثير من التميز والشياكة في الوقت نفسه. وفي تشكيلتها الكبسولية الأخيرة، خرجت  FENDI مرّة جديدة من الإطار التقليدي للأزياء العصريّة، وقدمت لنا تصاميم فيها الكثير من الحيوية وروح الشباب، كما تتألق بشعارها الأيقوني الجديد.

لتسليط الضوء على هذه التشكيلة التي تليق بأسلوب حياتنا المعاصر، صوّرنا هذا الفيديو مع المؤثر السعودي مهنّد الحربي في دبي، حيث يظهر إلى جانب شابتين تحترفان الرقص المعاصر. بأجواء تخيّم عليها الموسقى السريعة والألوان الساطعة، يقدّم لنا مهنّد ورفيقتاه أفكاراً متنوعة لتنسيق القطع الجديدة من مجموعة Selleria Roma/Amor من FENDI، والتي يغلب عليها الطابع الرياضي الكاجوال. بين البناطيل الواسعة المزينة بشعار الدار، والكروب- توبس التي تُعتبر من أحدث الصيحات، وسترات البومبر الرائجة، والرسومات المستوحاة من أسلوب الغرافيتي، ستجد في هذه التشكيلة الكثير من القطع التي ترضي ذوقك وترافقك في مختلف الخروجات النهارية.

 

ما الذي يجب أن تعرفيه بعد عن مجموعة Selleria Roma/Amor

في تشكيلة Selleria Roma/Amor، تعاونت FENDI مع رسام الغرافيتي بريف، والذي نجح في التلاعب بشعار FENDI بمنتهى الإبداع فابتكر رسوماً غرافيكيةً ملفتةً وجذّابة تتمحور حول العلاقة بين دار FENDI والمدينة الخالدة.

إنها تشكيلة محدودة الإصدار، ففي مجموعة Selleria Roma/Amor للرجال، تكتسي الأزياء الرياضية والأزياء المستوحاة من موضة الشارع حلّةً عصريةً مواكبةً للموضة فطُبعت الأنماط الغرافيكية للمجموعة وطُرّزت على قمصان التي شيرت والسراويل المريحة للمشي وعلى القمصان المطبوعة والبيجاما الحريرية، والسترات المقاومة للرياح المشغولة من النايلون. وتستكمل التشكيلة بالأحذية الرياضية والحقائب الصغيرة حيث يقترن شعار Selleria Roma/Amor بموجات وتأثيراتها بألوان قوس قزح.

 

للنساء أيضاً حصة كبيرة من  Selleria Roma/Amor

 في التصاميم الخاصة بالنساء، ظهرت موجة Selleria Roma/Amor بشكل شعار محبوك على سترة جلدية فضفاضة، ومعطف رائع من فراء المنك، وعلى فستان ضيّق بكتف واحد مزيّن بنمط FF الأيقوني. أما المجسّم المتوازي السطوح بشكله الهندسي المميز وألوانه النابضة فتربع على القطع المشغولة بقماش الدنيم، والتي اشتملت على مجموعة منوعة من السترات النيلية ذات القصّات المتقنة، والشورتات، والسراويل، والجامبسوت التي تألقت جميعها بإضافات مستوحاة من ألوان قوس قزح وألوان متباينة عند الجوانب، وأزرار، ودرزات، وزمامات بألوان النيون الجريئة. وشكّلت الألوان الفلورية المشعّة علامةً فارقةً ميّزت مجموعة Selleria Roma/Amor فأضيفت إلى سترات الدرّاجين الجلدية ذات القصّات الحادة، والسترات القصيرة المقاومة للرياح ذات الجيوب الكبيرة والرسوم الغرافيكية الضخمة، بالإضافة إلى السترات المنتفخة بأحجامها الكبيرة والتي تصلح لارتدائها من الجانبين، والفساتين والتنانير ذات القصة المكسّرة المفعمة بالأنوثة.

ليس هذا فحسب، بل تشتهر  FENDI  بأكسسواراتها المتنوّعة والجميلة، من الحقائب إلى الأحذية والنظّارات والساعات وغيرها... وهذا الموسم، جاءت باقة الأكسسوارات بألوان صيفيّة مرحة وحيويّة تضفي على الإطلالة رونقاً خاصاً لا مثيل له. وفي مجموعة ظهرت الموديلات الأيقونية من نسخ حقائب Peekaboo إلى Baguette و Mon Trésor في جميع الأحجام، إنما بحلّة جديدة بألوان النيون التي تراوحت بين الفوشيا والأصفر والأحمر والممزوجة مع الألوان الكلاسيكية من الأسود، والبنّي والأبيض. هذا وقدّمت أيضاً حقائب Peekaboo X-Lite وBaguett و Mon Trésor بالحجم الأصغر بشعار FF على طريقة الجاكار، وتزّينت بجوانب ملونة بالأزرق النابض، والبرتقالي، والوردي والأخضر المائي.

بالإضافة إلى ذلك، سيطرت أشكال Selleria Roma/Amor الغرافيكية وألوان النيون على مجموعة الأحذية حيث أضيف قماش الليكرا على صنادل FFreedom وعلى أحذية "ودج" ذات الكعوب العالية المسطحة وأحذية "سنيكرز "الرياضية، ما أضفى عليها اللمسة الرياضية المريحة والهادئة التي تميزت بها المجموعة.

ألق نظرة على أجواء التصوير من وراء الكاميرا

شاهد مهند الحربي بتصاميم FENDI بالصور شاهد مهند الحربي بتصاميم FENDI بالصور شاهد مهند الحربي بتصاميم FENDI بالصور شاهد مهند الحربي بتصاميم FENDI بالصور شاهد مهند الحربي بتصاميم FENDI بالصور شاهد مهند الحربي بتصاميم FENDI بالصور