Loading the player....

نبيل كرم أو بيلي كرم اسم لمع في عالم الأعمال والرياضة. هو بطل لبنان للراليات 8 مرات وصاحب 5 أرقام قياسية في مجموعة غينيس العالمية لإمتلاكه أكبر مجموعة من السيارات المصغّرة ومجسمات الديوراما في العالم.
شغفه بسباقات السرعة والسيارات بدأ منذ نعومة أظافره، وقد كبر معه حتى أصبح كرم رقماً صعباً في هذا المجال. التقدم بالعمر لم يؤثر على حبه لعالم السيارت، إذ وجّه خبرته العميقة في هذا المجال إلى مضمار السباقات السريعة على الجليد، التي تتطلب القيادة بفن وقوة. 
عشقه للسيارات ولاسيما لسيارة البورش دفعه إلى تأسيس أول نادي "بورش كلوب" في الشرق الأوسط. ولديه نصيحة واحدة لكل من يرغب في خوض مجال سباقات السرعة وهي اختيار سيارة آمنة.

 

ألق نظرة على أجواء التصوير من وراء الكاميرا

بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات بيلي كرم: هذه نصيحتي لمن يريد خوض مجال سباق السيارات