كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور

كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع... شاهد الصور

أغلق نجم كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب نهائياً أمام فرص عودته إلى ناديه السابق مانشستير يونايتيد، وذلك بعدما عرض منزله الفخم، الذي كان يملكه أثناء لعبه لصالح "الشياطين الحمر"، للبيع مقابل 3.25 مليون جنيه استرليني أي حوالى أكثر من 4 مليون دولار أميركي.
وكان قد اشترى رونالدو، الذي انتقل حديثاً إلى نادي يوفينتوس، المنزل في العام 2006 بـ 3.85 مليون جنيه استرليني أي ما يقارب الـ 5 مليون دولار أميركي.
ويتميّز المنزل بفخامة مطلقة، إذ يضم 5 غرف نوم، بالإضافة إلى نادي رياضي وغرفة للألعاب وصالة سينما وجاكوزي وحوض للسباحة.
هذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها رونالدو منزله، الذي يقع في حيّ راقي في مانشيستر، للبيع، فقد حاول بيعه في العام 2009 بعد انضمامه للنادي الملكي ريال مدريد، إلا أنه قام بتأجيره عوضاً عن ذلك.
يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 33 عاماً، انضم إلى نادي يوفينتوس في صيف العام الحالي في صفقة بلغت قيمتها حوالى 100 مليون جنيه استرليني. وها هو يعيش في الوقت الحالي مع عائلته في مدينة تورينو الإيطالية.