سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية

سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة من مرسيدس- AMG... الخيار الأول لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية

بعد إطلاق سيارة A 35 4MATIC من مرسيدس-AMG "هوت هاتش"، تكشف مرسيدس-بنز عن سيارة  A 35 4MATIC سيدان (إجمالي استهلاك الوقود 7.3-7.2 لتر/100 كم؛ إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 167-164 غ/كم) ذات المستوى المتميز من أداء القيادة، والتي تعد الطراز الثاني من مرسيدس -   AMGالمستوحاة من التصميم الجديد للسيارة المدمجة، والخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية النموذجية للعلامة التجارية. يضمن الطراز الجديد تحقيق ديناميكيات القيادة الاستثنائية في طراز سيدان الرشيق من خلال محرك توربو سعة 2.0 لتر ذي أربع أسطوانات بقوة 225 كيلوواط (306 حصان) وناقل الحركة المزدوج AMG SPEEDSHIFT DCT 7G ونظام تعليق AMG ومحرك AMG Performance 4MATIC متعدد العجلات.
تعمل سيارة  A 35 4MATICسيدان الجديدة على توسيع نطاق طراز AMG الحالي من خلال ابتكار طراز جذاب يروق للفئات المستهدفة من الشباب الذين يبحثون عن مستوى عالٍ من الأداء والمساحات المريحة للمسافرين والأمتعة. وقد لبت السيارة المدمجة الجديدة طلبات هؤلاء العملاء في الحصول على ديناميكيات تتيح قيادةً رفيعة المستوى من خلال الوصول بزمن التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.8 ثانية ورفع السرعة القصوى إلى 250 كم/ساعة (محدودة إلكترونياً).

نظام ثوري يستمع إلى الكلمات ويتفاعل مع الإيماءات 

في الأجزاء الداخلية من سيارة A 35 4MATIC سيدان، يجمع نظام مرسيدس-بنز للمعلومات والترفيه (MBUX) بين نظام التشغيل الحدسي والتصميم الرياضي حيث يعمل هذا النظام على توثيق علاقة التواصل بين السيارة والسائق والركاب من خلال عروض تقديمية جذابة تؤكد بنية التحكم الواضحة والرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الدقة الفائقة والتصميم المتميز. ومن الناحية البصرية، تمتزج شاشتا العرض الموجودتان تحت غطاء زجاجي مشترك في قمرة قيادة واحدة، ما يؤدي بالتالي إلى التركيز على الاتجاه الأفقي للتصميم الداخلي.
التحكم الصوتي المبتكر الذي يتم تنشيطه بعبارة "Hey Mercedes" مفعّل أيضًا. وبفضل الذكاء الاصطناعي، يستطيع نظام MBUX التعرف الى جميع الجمل تقريبًا، وفهمها، في مجالات المعلومات والترفيه وتشغيل المركبات، حتى لو تم التعبير عنها بشكل غير مباشر. بالإضافة إلى ذلك، مع مساعد MBUX الاختياري الجديد، يمكن تشغيل وظائف الوسائط المتعددة بدون استخدام اليدين مثل نور القراءة.

لوحة قيادة رقمية بالكامل

يمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة أنماط للوحة التحكم الرقمية في السيارة AMG: Classic، Sport، و Progressive. 
وتؤكد شاشة الوسائط المتعددة التي تعمل باللمس على الطابع الديناميكي للسيارة مع شاشات AMG الفردية والتي تتمتع بخواص، مثل خاصية التصور الخاص للطرق ببرامج القيادة، وتطبيق AMG TRACK PACE وعرض بيانات القياس عن بُعد. وهناك ميزة أخرى جديدة وهي وحدة التحكم المركزية المتميزة مع لوحة تعمل باللمس ومفاتيح إضافية لتشغيل نظام الثبات الإلكتروني، ونمط ناقل الحركة اليدوي ونظام التخميد المتكيف وامتصاص الصدمات (اختياري).

جيل جديد من عجلات القيادة 

يواصل الجيل الجديد من عجلات القيادة في AMG توفير أداة الربط المثالية بين السائق والسيارة. وتتميز حافة عجلة القيادة بالجاذبية ومتعة الملمس بقسمها السفلي المسطح، والجلد المثقوب في منطقة المقبض والمجدول بلون أحمر مغاير. وتتيح أذرع ناقل الحركة المجلفنة الحصول على أسلوب قيادة رياضي مع إمكانية نقل الحركة يدوياً. ويمكن استخدام أزرار التحكم باللمس المدمجة لاختيار شاشات مجموعة الأدوات الرقمية ونظام الوسائط المتعددة بالحدس عن طريق النقر الأفقي والرأسي وتحديد موضعها وفقاً للتفضيلات الفردية.
يمكن تزويد عجلة القيادة AMG Performance الاختيارية، عند الطلب، ببعض العناصر الإضافية المبتكرة. وتتألف هذه العناصر من وحدة تحكم مستديرة مع شاشة مدمجة أسفل الحافة اليمنى لعجلة القيادة، بالإضافة إلى زري عرض ملونين رأسيين مزودين بمفاتيح أسفل الحافة اليسرى لعجلة القيادة. ويمكن تشغيل برامج AMG للقيادة مباشرة عبر وحدة التحكم. ويظهر برنامج محرك الأقراص المحدد على شاشة LCD ملونة مدمجة مباشرة في وحدة التحكم.
من خلال زري العرض القابلين للتعديل والمفاتيح الإضافية، يمكن التحكم في وظائف AMG الأخرى مباشرةً وبسهولة نظراً الى وجودها في متناول اليد على عجلة القيادة. ويمكن عرض كل وظيفة مطلوبة على شاشة LCD الأخرى، ويقوم السائق بالتحول إلى مفتاحها لتعيين الوظيفة المطلوبة. وبهذه الطريقة يمكن تعريف وظيفتي AMG المفضلتين للسائق وتغيير الإعدادات بنقرة واحدة فقط من الإصبع.

محرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر

يتميز المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقدرته على الاستجابة التلقائية لأوامر دواسة البنزين، وعزم عالٍ (400 نيوتن للمتر بحد أقصى 3000 دورة في الدقيقة)، والاستجابة الحيوية الفائقة وصوت محرك نموذجي في AMG. ويتم استخدام شاحن توربيني مزدوج التمرير للشحن التوربيني الذي يجمع بين الاستجابة المثلى عند سرعات المحرك المنخفضة وزيادة القوة عند السرعات العالية.
وإلى جناب قناتي عادم منفصلتين في فتحات العادم، فإن هذا يتيح إمكانية توجيه غازات العادم بشكل منفصل على عجلة التوربينات. ويتميز نظام العادم بوجود طرف عادم يتم التحكم فيه تلقائيًا بشكل قياسي. واعتمادًا على برنامج محرك الأقراص المحدد، يتم ضبط الصوت من متوازن إلى قوي.

 نظام دفع رباعي متميّز

يتميز نظام الدفع الرباعي القياسي في جميع سيارات AMG A 35 4MATIC سيدان الجديدة بالديناميكية والرشاقة وقوة الأداء. ويجمع نظام الدفع الرباعي AMG Performance 4MATIC المتغير بين أفضل عزم ممكن ومتعة القيادة لأبعد الحدود. ويتصف توزيع العزم بالتنوع اللامتناهي ليناسب متطلبات المناولة الديناميكية. كما يتوزع الدفع بالعجلات الأمامية بنسبة 50 إلى 50 بالمائة بين المحورين الأمامي والخلفي.
يعتبر القابض متعدد الأقراص المدمج في ناقل حركة المحور الخلفي مسؤولاً عن التوزيع المتغير لعزم الدوران بين المحورين الأمامي والخلفي. ويتم التحكم فيه كهروميكانيكياً. ولا تقتصر العوامل المؤثرة في توزيع عزم الدوران على سرعة القيادة والتسارع الجانبي والطولي وزاوية التوجيه فقط، بل تشمل أيضاً الفرق في سرعة الدوران بين العجلات الفردية والترس المحدد وموضع دواسة البنزين.
ترتبط المزايا الرئيسية للتحكم الكهروميكانيكي في نظام هيدروليكي كهربائي بديناميكيات القيادة الأكثر وضوحًا - ويعزى ذلك في المقام الأول إلى الحصول على استجابة أسرع بكثير وتشغيل الأقراص بشكل مستقل عن السرعة عبر نطاق الضبط بأكمله.

برنامج القيادة المناسب للموقف المناسب

توفر السيارة خمسة برامج للقيادة AMG DYNAMIC SELECT تشمل برنامج "Slippery" و"Comfort" و"Sport" و"Sport+" و"Individual" وهي الوضعيات التي تحدد شخصية السيارة حسب أسلوب القيادة المتبع من الوضع المريح إلى الوضع الديناميكي. بحيث تغير البرامج العناصر ذات الصلة، مثل استجابة المحرك وناقل الحركة.
ويصلح برنامج "Slippery" الجديد لظروف القيادة على الطرق الجليدية الوعرة، مع انخفاض الطاقة ومنحنى عزم الدوران الثابت. وتدعم التغييرات السلسة للتروس، وعمليات تزويد السرعة المبكرة ونظام التشغيل / الإيقاف ECO أسلوب القيادة الذي يركز على الثبات. ويتناسب برنامج "Comfort" مع أسلوب القيادة المريحة والموفرة في استهلاك الوقود، على سبيل المثال، وذلك بفضل عمليات تزويد السرعة المبكرة جدًا. وتم إعداد نظامي التعليق والتوجيه مع التركيز على الراحة، وتفعيل نظام بدء / إيقاف التشغيل ECO.
ويركز كلٌ من برنامج "Sport" و"Sport+" على الرشاقة ومتعة القيادة من خلال محرك رياضي وضبط ناقل الحركة. عندها يصبح صوت محرك الشحن التوربيني أكثر ارتفاعاً، ويكون نظام البدء / الإيقاف ECO غير مفعل. يعتبر برنامج "+Sport" نظام التشغيل المحبب للكثير من عشاق السيارات مع تقليل سرعة الدوران أثناء خفض السرعة والقطع الجزئي للأسطوانة عبر تأخير قصير ومحدد بدقة للإشعال والحقن عند التحميل الكامل.
أمّا برنامج "Individual" للقيادة فيتيح إمكانية اختيار العناصر الفردية وحفظها وفقًا للتفضيلات الشخصية لقائد السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خاصية الانزلاق في إعدادات القيادة "المنخفضة" و"المعتدل".

ديناميكيات AMG ... تجمع بين الرشاقة والثبات

كميزة جديدة في برامج القيادة AMG DYNAMIC SELECT، تأتي السيارة          A 35 4MATIC سيدان الجديدة مزودة بنظام التحكم في المناولة الديناميكي المدمج AMG DYNAMICS. ويعمل هذا النظام على توسيع وظائف الثبات في نظام الاستقرار الإلكتروني مع التدخلات الرشيقة وفقًا لرغبات السائق. أثناء الانعطاف الديناميكي، يخلق تدخل الفرامل غير المحسوس على العجلات الداخلية الخلفية لحظة انحراف محددة حول المحور العمودي. وهو الأمر الذي يمكّن قائد السيارة A 35 4MATIC سيدان من توجيها بنعومة وبدقة عالية.
هناك نوعان لنظام AMG DYNAMICS: النظام الأساسي ""Basic والنظام المتقدم "Advanced". على شاشة الوسائط المتعددة، عند تحديد برنامج القيادة، يتم عرض رمز AMG DYNAMICS الجديد مع المعلومات الإضافية المقابلة. وفي برنامج "Individual" للقيادة، يمكن للسائق ضبط مستويات نظام التحكم في المناولة AMG DYNAMICS بشكل فردي.

باقات جذابة كأدوات اختيارية

تعمل باقة الديناميكية الهوائية AMG Aerodynamics الاختيارية المثبتة في مجرى الهواء على تحسين القدرة على المناورة بسرعات عالية. وتزيد القوة الدافعة بفضل وجود الغطاء الأمامي مع ريش توزيع الهواء الأمامية الأكبر حجماً والزعانف الإضافية ذات اللون الأسود شديد اللمعان، وكذلك شفة جناح السيارة AMG الأكبر على غطاء الإقلاع الخلفي. كما أن الجناحين الجانبيين حول منافذ الهواء المرئية للغطاء الخلفي وريش توزيع الهواء مطلية أيضًا باللون الأسود شديد اللمعان.
وبالمثل، تتوفر باقة AMG Night بعناصر التصميم الأسود المذهلة التي تبرز شخصية السيارة الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، هناك نوافذ عازلة للحرارة داكنة اللون من القائم الفاصل بين النوافذ.