كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى

كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى كاديلاك تكشف عن سي تي 5 الجديدة كليًّا... حضور قوي وفخامة لا تضاهى

بعد طول انتظار وترقب، كشفت علامة كاديلاك، الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن مركبتها الجديدة CT5  سيدان الأولى على الإطلاق  للعام 2020، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق انستقرام.
تتمتع سيارة كاديلاك الجديدة بهيكل خارجي مميّز، بحيث تأتي الواجهة بمصابيح عرضية نحيلة متصلة بالشبك الأمامي، كما تتميّز مصابيح CT5 بشريطين LED وتحمل السيارة مخارج عادم عريضة محاطة بإطار من الكروم. ويتميز المقطع الجانبي بتصميم رشيق وانحدار سقف أنيق.
هذا ولم تكشف الشركة الكثير عن تصميم السيارة الداخلي. فكل ما تم الكشف عنه هو عصا ناقل الحركة، وذلك في صورة من داخل مقصورة القيادة، بحيث لفتتنا اللمسات الخشبية الفاخرة على مجموعة التحكم بنظام القيادة.
وفي ما يتعلق بالأداء، تتميّز السيارة الجديدة كلياً بمحرّك قياسي سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني أو بمحرّك اختياري سعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني توأمي مع معايرة فريدة للصوت، ويتصل كل منهما بنظام نقل حركة أوتوماتيكي قياسي من 10 سرعات يوفر عمليات تبديل بين السرعات تتميّز بكونها غير ملحوظة تقريباً. 
 هذا وستتوفر سيارة السيدان الجديدة بفئتي تجهيزات Luxury وSport، ما يمنح العملاء المزيد من الخيارات من ناحية المظهر وشخصية القيادة، مع العلم أنها ستظهر للمرة الأولى مباشرة أمام الجمهور في شهر أبريل القادم خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات.