مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة

مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة مازيراتي تكشف رسميًّا عن سيارة ليفانتي تروفيو الفاخرة

كشفت علامة مازيراتي، الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن سيارتها ليفانتي تروفيو الرياضية للعام 2019، في نسخة الإصدار، التي ستتوفر في 100 سيارة فقط، خلال معرض جنيف الدولي للسيارات، بحيث خطفت السيارة الأنظار وحبست الأنفاس، لما تتمتع به من فخامة وحضور ساحرين.


تتميّز ليفانتي تروفيو بتصميم خارجي انسيابي، بحيث تم طرح نسخة "الإصدار" في المعرض باللون الأزرق، مع العلم أنها ستكون متوفرة باللونين الأحمر والأصفر.


الملفت في التصميم الخارجي هو احتواؤه على شبكة أمامية مع قضبان عمودية مزدوجة، وفتحة شبكية على شكل "قرص العسل"، ومقابض أبواب بلون الهيكل، بالإضافة الى شعار تروفيو"Saetta"  .


بالمقابل، تتميز المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية من الجلد الطبيعي الفاخر، مع خياطة بغرز متباينة وشعار تروفيو "Trofeo" المطرّز على مسند الرأس، متوفر باللون الأزرق أو الأحمر أو الأصفر ، مع إدراج ألياف الكربون الحصرية على المصدات، والزوائد الجانبية وغطاء المحرك.


إن ليڤانتي تروفيو هي أول سيارة مازيراتي مجهزة بعجلات من الألمنيوم قياس 22 بوصة، لذلك تعاونت مازيراتي مع "كونتيننتال" Continental  لتوفير 6 إطارات "سبورت كونتاكت"SportContact™   الجديدة كمعدات قياسية. وقد ساهم الإطار الرياضي الفائق الجديد في تحقيق مناورة متوازنة وأداء التفاف متميز في أقوى سيارات مازيراتي في الإنتاج اليوم. ويمكن أن تكون العجلات المعدنية أورايون Orione مقاس 22 بوصة بلون أسود غير لامع أو أسود لامع، في حين تتوفر مساميك الفرامل باللون الفضي أو الأزرق أو الأصفر أو الأحمر.


هذا وتتميّز سيارة مازيراتي الجديدة بأحد أقوى المحركات على الإطلاق، بحيث تم تجهيزها بمحرك توربو مزدوج بـ 8 اسطوانات وبسعة 3.8 لتر. هذا وتتميّز أيضاً بتسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4.1 ثانية فقط.