تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن

تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن تعرّف إلى أبرز نجوم كرة القدم الذي يمتلكون سيارات رخيصة الثمن

عند الحديث عن لاعبي كرة القدم، فإن أول ما يتبادر إلى أذهان الكثيرين هو الرواتب الخيالية التي يتقاضاها معظم اللاعبين وحياة الترف ومظاهر الثراء الفاحش التي يعيشونها، ولا سيما سياراتهم الفاخرة.
الملفت في هذا الموضوع أن العديد من نجوم كرة القدم لا يفضلون مظاهر الثراء، وتحديداً في ما يتعلق بالسيارات التي يقتنونها، فهم يحبذون اقتناء سيارة عملية ومريحة عوض شراء مركبة فارهة وفخمة مثل سيارات الفيراري واللامبورغيني، وذلك وفق لائحة نشرتها صحيفة "الصن" البريطانية.
تعرّف إلى هؤلاء اللاعبين، الذين ينتمون إلى أندية مختلفة، أبرزها الأندية الانجليزية من مثل تشيلسي ومانشيستر سيتي، والذين يمتلكون سيارات معقولة السعر، مع العلم أن معدل الأجر الذي يتقاضاه لاعبو أقل الأندية الانجليزية مرتبة يزيد عن المليون دولار سنوياً، في حين يصل في حدّه الأعلى عن الأندية الثرية إلى نحو 7 ملايين دولار.

1-برناردو سيلفا: يملك لاعب مانشيستر سيتي سيارة سمارت فورتو، ويبلغ ثمنها حوالى 14 ألف دولار، مع العلم أن دخله الأسبوعي يصل إلى 152 ألف دولار.

2-رحيم ستيرلينغ: يملك لاعب مانشيستر سيتي سيارة سمارت صغيرة يبلغ ثمنها 14 ألف دولار، مع العلم أن دخله الأسبوعي يصل إلى 380 ألف دولار.

3-نغولو كانتي: يملك لاعب نادي تشيلسي سيارة ميني كوبر يبلغ ثمنها 25 ألف دولار، مع العلم أن دخله الأسبوعي يصل إلى 367 ألف دولار.

4-جون ستونز: يملك لاعب مانشيستر سيتي سيارة ميني كوبر كلاسيكية يبلغ ثمنها 31 ألف دولار مع العلم أن دخله الأسبوعي يصل إلى 126 ألف دولار.

5-بيدرو رودريغيز: يملك لاعب تشيلسي سيارة بيجو يبلغ ثمنها 19 الف دولار، مع العلم أن دخله الأسبوعي يصل إلى 126 ألف دولار.

الملفت أن هذه الظاهرة لا تقتصر على لاعبي كرة القدم وحسب، بل تمتد لتصل إلى بعض المدربين، من مثل المدرب جوسيب غوارديولا، الذي  يمتلك سيارة من نوع "نيسان ليف"، والتي يبلغ ثمنها 35 ألف دولار.