مستوحى من المنتجعات السياحية الفاخرة... اليك نظرة على تصميم سيارة انفنيتي QX50

مستوحى من المنتجعات السياحية الفاخرة... اليك نظرة على تصميم سيارة انفنيتي QX50 مستوحى من المنتجعات السياحية الفاخرة... اليك نظرة على تصميم سيارة انفنيتي QX50 مستوحى من المنتجعات السياحية الفاخرة... اليك نظرة على تصميم سيارة انفنيتي QX50 مستوحى من المنتجعات السياحية الفاخرة... اليك نظرة على تصميم سيارة انفنيتي QX50 مستوحى من المنتجعات السياحية الفاخرة... اليك نظرة على تصميم سيارة انفنيتي QX50

لا يتوانى مصممو موديل QX50 في إظهار إلهامهم، حيث يستلهم معظم فناني السيارات إبداعهم من التكنولوجيا وما يتعلق بها. وبرغم هذا، فقد استوحوا تصميم موديل Infinti QX50 الجديد من راحة المنتجعات السياحية وفخامتها، لذا استمدت السيارة أقوى نقاط بيعها من تصميمها الداخلي عوضاً عن قوة محركها وأجزائها الميكانيكية.

قمرة مميزة

تتميز السيارة بقمرة داخلية متعددة الألوان تشمل اللون الكريمي الفاتح والبني بدرجة الشوكولاته، مع لمسات زرقاء بلوحة العدادات. وقد استغرق المصممون وقتا في اختيار الألوان، حيث استوحي اللون الأوف وايت من رمال الشاطئ البيضاء اللامعة، ويشبه اللون البني الأخشاب الاستوائية، بينما يمثل اللون الأزرق مياه المحيط الزرقاء اللامعة، كما يتمتع التصميم الداخلي بطلاء مطفي ومغطى بطبقة من خشب القيقب مفتوح المسامات، إضافة إلى شكل عروات التنجيد الرائع المزخرف للمقاعد ولوحات الأبواب ولوحة القيادة، أما فتحة السقف فكانت بمثابة الكرزة على قمة الكعكة.
وقد صرح كريم حباب، وهو مدير التصميم التنفيذي لشركة إنفنيتي، بأن QX50 تتمتع بتصميم هادئ ومتماثل في إطار خاضع للتحكم وذلك لتلبية مختلف احتياجات السائق والركاب، وأضاف أيضاً أن رغبة مصممي الشركة ومهندسيها لإيجاد أفضل شكل ومواد وألوان وتصميمات وبيئة هي ما دفعتهم لإنتاج أفضل تصميم داخلي أنتجته انفنيتي.