ساماكو تطلق السيارة بولو سيدان الجديدة في السوق السعودية

10
Loading the player...

أطلقت شركة "ساماكو"، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، السيارة بولو سيدان الجديدة، التي تعد الجيل الأول من هذا الطراز الذي يطرح في منطقة الشرق الأوسط.
وتأتي السيارة مصحوبة بأفضل معايير هندسة السيارات الحديثة وجودة التصنيع المتميزة لتتمم مجموعة طرازات السيدان التي توفرها فولكس واجن لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.
وتتميز بولو سيدان الجديدة بسعرها التنافسي للغاية مع مستوى عالٍ من الأناقة، ومقصورة فسيحة ومريحة فاخرة، لتقدم الابتكار بأسعار في متناول الجميع.
وتتوافر السيارة بولو سيدان بمحرك سعة 1.6 لتر يولد قدرة 105 أحصنة وناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات، كما تتضمن عجلات بقياس 15 بوصة، وزوجاً من الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام المكابح المانع للانغلاق، والمقصورة الداخلية الفسيحة خاصة في الخلف، والقفل المركزي مع إمكانية الدخول دون مفتاح.

وبهذه المناسبة، قال فيليب بورلوك، مدير علامة فولكس واجن لدى "ساماكو" : "تجمع سيارة بولو سيدان على نحو مثالي بين الهندسة الألمانية وخصائص الراحة والقيادة المتميزة. كما تكمل قطاع سيارات السيدان الخاص بفولكس واجن في السوق بعد طرح طرازات جيتا وباسات الجديدة كُلياً والتي حازت إعجاب عملائنا وتقديرهم. وتوفر السيارة بولو معايير سلامة عالية مع قيادة مريحة، وتصميم أنيق وابتكار شامل، كل هذا بسعر مناسب".

وأضاف "تعد بولو سيدان الطراز الجديد في مجموعة منتجات فولكس واجن ونستهدف بها العملاء من الشباب الذين يرغبون في تجربة الهندسة الألمانية. ويظل العديد من عملائنا مخلصين لشركة فولكس واجن بعد تجربة العلامة التجارية لأول مرة حيث نوفر لهم الجودة، والمزايا الابتكارية بسعر معقول مع تلبية جميع احتياجاتهم. ونتوقع نجاحاً ساحقاً لهذا الطراز في المنطقة، كما أن ذلك سيسهم في زيادة حجم مبيعاتنا لنستمر في كوننا أحد كبرى العلامات التجارية من حيث زيادة حجم المبيعات في السوق السعودية".

وجرى تصنيع سيارة بولو سيدان لأسواق منطقة الشرق الأوسط في مصنع فولكس واجن في بوني بالهند الذي افتُتح عام 2009، ويعد واحداً من أكثر المصانع حداثةً في مجموعة فولكس واجن. وتملك مجموعة فولكس واجن شبكة إنتاج دولية تزود جميع الأسواق بالمنتجات؛ الأمر الذي يضمن وصول الهندسة الألمانية إلى جميع أنحاء العالم. ويعد مصنع بوني مصنع الإنتاج الوحيد في الهند الذي يجري تشغيله من قِبَل شركة تصنيع سيارات ألمانية ويغطي عملية الإنتاج كاملة بداية من المركز الإعلامي، وورشة الهيكل والطلاء إلى مرحلة التجميع النهائي.

يبلغ طول السيارة بولو سيدان 4384 مم، وارتفاعها 1466 مم وعرضها 1699 مم. ويقدم التوازن بين الأبعاد الخارجية تناسبا قويا وأنيقا. ويحسن "أساس تصميم" فولكس واجن الجديد من شكلها الخارجي. وقد أدى ذلك إلى إنتاج خطوط دقيقة وواضحة وأسطح قوية تضفي على سيارة السيدان هذا الشكل الديناميكي مع الاحتفاظ بالأناقة.

المظهر الأمامي: تتميز السيارة بولو سيدان بشكل خارجي غاية في التفرد والذكاء والأناقة. فتأتي مزودة بشبكة خطية على التهوية مطلية بالكروم لتضيف لمسة من الأناقة على شكل السيارة.

كما تضفي المصابيح والإشارات الأمامية الهالوجينية تميزاً أكبر للتصميم وتوفر أفضل رؤية على الطريق، وبذلك تعطي الشكل الأنيق دون التأثير على جودة الرؤية على الطريق.
المظهر الجانبي: تعد الخطوط الجانبية التي تنقل الإحساس بالمتانة والقوة من أساسيات تصميم فولكس واجن. فهي تجعل سيارة بولو سيدان تبدو قوية وتركز أيضاً على أقواس العجلات، مما يعطي للسيارة شكلاً إجمالياً ديناميكياً يمكنه استيعاب عجلات حتى مقاس 15 بوصة.

المظهر الخلفي: يسود السطح المتجانس تصميم الجزء الخلفي للسيارة. وتوفر النافذة الخلفية العريضة رؤية أوضح لخلف السيارة مع محافظتها على الخطوط الديناميكية القوية.

وتعطي المصابيح الخلفية المربعة لمسة جمالية لسيارة بولو سيدان وتندمج بشكل مثالي مع التصميم الخلفي. وتمنح وحدات الإضاءة الخلفية مع الحواف المطلية بالكروم شكلاً فريداً للسيارة.

كما تتميز سيارة بولو سيدان بمساحة تخزين تبلغ 455 لتراً الأمر الذي يوفر الراحة للركاب حيث تتسع لجميع أكياس التسوق الخاصة بالعائلة.

يُكَمِّل التصميم الداخلي لسيارة بولو سيدان الجديدة أناقة التصميم الخارجي وتميزه موفراً أفضل جودة للمواد والمنسوجات التي توفر الراحة والشكل الجميل للركاب مع مجموعة الكماليات المطلية بالكروم وطبقات الكروم الداخلية التي تضفي على هذا الطراز طابعاً من الحداثة والأناقة.

وعند تصميم سيارة بولو سيدان الجديدة راعت فولكس واجن توفير الراحة بشكل أساسي.