صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل

صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل صور رائعة تظهر كيف استقبل المسلمون الشهر الفضيل

بدأ شهر رمضان المبارك، أهم شهر في العام للمسلمين، لذلك يحتفلون به بطرق مختلفة، وهنا احضرنا لك طرق مختلفة للاحتفال بشهر رمضان المبارك من دول العالم الإسلامية المختلفة.

حيث تحتفل تركيا بتجمع الناس لتناول الإفطار معًا في ميدان السلطان أحمد في إسطنبول، بينما في سومطرة سنشاهد صورة لتجمع الطالبات لصلاة العصر، وفي باكستان نرى الرجل العجوز الذي يحمل السجاد ويستعد لوضعه في المسجد للصلاة.
وفي سومطرة كذلك يمكننا رؤية مجموعة من الطلبة الذين يجلسون لتلاوة القرآن الكريم، واحتفل شاب فلسطيني بالألعاب النارية في غزة، وفي جاكرتا الأندونيسية يمكننا رؤية مجموعة من السيدات يؤدين صلاة التراويح في أول أيام رمضان.
بينما في الولايات المتحدة يجلس مجموعة من المسلمين يتناولون طعام الإفطار في أحد المراكز الإسلامية في ماريلاند، وتجلس في أفغانستان أسرة تستعد لكسر صيامهم في كابول، والصورة الأجمل لمجموعة من المسلمين الذين يؤدون صلاة التراويح في بداية الشهر الكريم.