جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب

جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب جزيرة أيرلندا الساحرة وجهتك المثالية في عيد الحب
بالتزامن مع اقتراب موعد يوم الحب، يسعى الأزواج في المدينة لعيش تجربة رومنسية لا مثيل لها. ولعلّ الباحثين عن قضاء وقت فريد بعيداً من الأجواء التقليدية لهذه المناسبة، والتي تترافق عادةً مع تبادل باقات الأزهار وبطاقات المعايدة والشموع المعطرة، سيجدون ضالتهم خلال زيارة أيرلندا، الجزيرة الوادعة التي تحتفي بالحب الصادق.
تضمن الإقامة في قلعة "أشفورد" ضمن مقاطعة مايو قضاء ليلة احتفالية فاخرة مع الاستمتاع بالإطلالات الطبيعية الساحرة على الغابات والبحيرة والنهر والجبال. ويتاح أمام الضيوف أيضاً فرصة الانغماس بطيف واسع من العلاجات التي تدلل الحواس في مركز السبا الشامل. كما تحلو رحلة المسير مع شريك العمر على الطريق الأطلسي البري، واستكشاف مقاطعات دونيجال وكلير وسلايجو ومايو وجالواي، حيث يحفل الطريق بعدد من المحطات الرومنسية والاستثنائية. وكذالك رحلة منحدرات موهير في مقاطعة كلير، والتي تعتبر وجهة مثالية للراغبين بالمضي في رحلة العمر معاً.
هذا ويحظى زوّار الجزيرة من عشاق السينما بفرصة التعرف عن قرب الى بعض من أروع المناطق التي شكلت مواقع مذهلة لتصوير الأفلام.
  1. يخوض عشاق سلسلة ’حرب النجوم‘ رحلة آسرة تحاكي تجارب شخصيتي هان سولو وليا، وذلك في أحضان جزيرة ’سكيلينج مايكل‘ المميزة بمناظرها الأخّاذة على موقع تصوير العمل الشهير. 
  2. بينما يستحضر عشاق المسلسل الأسطوري ’صراع العروش‘ المشاهد المذهلة التي جمعت كاليسي وجون سنو، ليتعرفوا عن قرب الى العديد من مناطق أيرلندا الشمالية التي شهدت تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني الرائع.

فإن كنت ترغب بالاحتفال بهذه المناسبة المميّزة في أيرلندا، إليك أبرز الفنادق التي ستوفر لك تحربة لا تنسى:

فندق "دانبرودي هاوس" 

تتضمن باقة يوم الحب إقامة فاخرة لمدة ليلتين، ووجبة عشاء لشخصين تحفل بأطايب محضرة خصيصاً لهذه المناسبة خلال أمسية واحدة، مع وجبات فطور متأخر. وعلاوة على ذلك، يتيح العرض للضيوف الاستمتاع بجولة رومنسية إلى منارة هوك، حيث يقضون وقتاً حالماً مع التلذذ بمذاق قطع ترافل الشوكولاتة الشهية. كما يتسنى للأزواج فرصة تدليل حواسهم والاسترخاء بعد الجولة مع جلسة التدليك المميزة للجسم ضمن الفندق. 

فندق "كيلارني رويال" 

ينعم الأزواج بقضاء إجازة شاعرية مع عرض فندق "كيلارني رويال" عند إقامتهم لأكثر من ليلتين، حيث تبدأ الرحلة الهانئة باستقبالٍ مميزٍ في الغرف الفاخرة مع قطع الشوكولاتة الشهية. ويحلو كل صباح مع تناول الأصناف اللذيذة ضمن الفطور الأيرلندي المتكامل، فضلاً عن الاستمتاع خلال المساء بقائمة الطعام المكونة من ثلاث وجبات شهية في مطعم ’كاندل روم‘، ما سيوفر لهم قضاء تجربة ساهرة لا مثيل لها. كما يستعد فريق العمل لتلبية تفضيلات الراغبين وتحضير ما يرضي أذواقهم، ليضمنوا لهم تجربة مميزة بحق. 

فندق "نيوفورج هاوس"

يوفر فندق "نيوفورج هاوس" للعشاق قضاء ليلتين وادعتين مفعمتين بالرومنسية أمام موقد النار الدافئ والتنزه في الحدائق الفسيحة المحيطة بالفندق. ويضمن فريق العمل لروّاد الفندق التمتع بالمذاق الرائع لإبداعات الطعام الفاخر والحلويات اللذيذة، إذ يقدم لهم وجبتي فطور -مع خيار وجبة الفطور المتأخر يوم الأحد، فضلاً عن الخيارات الترحيبية من حلوى الماكرون والمشروبات الفوّارة. وتحلو أمسيات يوم السبت مع الشوكولاتة الساخنة وغيرها من المشروبات الفاخرة، كما تحتضن كل غرفة تشكيلة من المخبوزات الطرية المحضرة داخل الفندق وباقة من الأزهار وطبقاً من الفواكه الطازجة. وتكتمل روعة التجربة مع قائمة الطعام "سوربرايز رومنس دينر" الشاعرية التي تضم ست وجبات شهية تضفي على الأمسية طابعاً سحرياً في غاية التفرد. ولتعزيز الاستفادة ما أمكن من العرض المميز في هذه المناسبة الخاصة، يتيح الفندق للزوار إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر يوم الأحد حتى الساعة 12 ظهراً.