تحديث جديد من واتس اب وهذه أبرز مزاياه

تحديث جديد من واتس اب وهذه أبرز مزاياه تحديث جديد من واتس اب وهذه أبرز مزاياه تحديث جديد من واتس اب وهذه أبرز مزاياه تحديث جديد من واتس اب وهذه أبرز مزاياه

قرر تطبيق التراسل الفوري الشهير واتس اب طرح تحديث جديد، سيتم تعميمه قريبًا على مستخدميه، وسيكون بمثابة راحة كبيرة لهم. مواقع تقنيّة قالت إن التطبيق طرح فعليًا في نسخة "البيتا" الخاصة به على نظام تشغيل أندرويد تحديثًا، سيكون بمثابة "تغيير كبير" في طريقة استخدام واتس اب.

 ما التحديثات الجديدة؟

وبحسب وكالات الانباء فإن التحديث الجديد يتمثّل في أنه سيتضمن ميزة جديدة، تتعلق بالتسجيلات الصوتية، والتي لن يحتاج المستخدم إلى ضغطة مطولة بيديه حتى يتم تسجيل أي رسالة صوتية. بعد تثبيت المستخدم التحديث الجديد على  واتس اب ستظهر له أيقونة ميكروفون جديد، ويمكن من خلال نقرة واحدة أو تمرير أصبعه عليه مرة واحدة أن يبدأ التسجيل، ولن يحتاج إلا لتمريرة سريعة أخرى لوقف أو انهاء التسجيل.

مزايا أخرى

وفي سياق آخر، يعمل تطبيق واتس اب على تفعيل بعض الميزات الجديدة، بهدف تحسين أداء تطبيق الدردشة الشهير، ومن خلال تحميل أحدث إصدار تجريبي من واتس اب لنظام الأندرويد يمكنك اكتشاف الكثير من الميزات الجديدة.

ما هي الميزة الجديدة؟

الميزة المنتظرة تتجلّى بنقل معلومات حسابهم ومجموعاتهم وإعداداتهم إلى رقم جديد تمامًا. وتعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا لمستخدمي واتس اب الذين تخلّوا عن رقمهم القديم واستبدلوه بآخر جديد، حيث سيتمكنون من خلال هذه الميزة من إبلاغ جميع جهات الاتصال الخاصة بهم أنه جرى تغيير الرقم القديم إلى رقم جديد.