أيّها الرجل: هذه أسوأ 5 صفات تكره المرأة أن تراها فيك

10
Loading the player...

أيّها الرجل: هذه أسوأ 5 صفات تكره المرأة أن تراها فيك أيّها الرجل: هذه أسوأ 5 صفات تكره المرأة أن تراها فيك أيّها الرجل: هذه أسوأ 5 صفات تكره المرأة أن تراها فيك أيّها الرجل: هذه أسوأ 5 صفات تكره المرأة أن تراها فيك أيّها الرجل: هذه أسوأ 5 صفات تكره المرأة أن تراها فيك
على الرغم من اختلاف الطباع ما بين الرجل والآخر، إلا أن ما يجمعهم هي تلك الصفات المميّزة والسيّئة على حد سواء. قد يجهل بعض الرجال أنهم يحملون في جعبتهم الكثير من الصفات السيئة، والتي تبدو مزعجة جدًا لشريكة حياتهم وأفكارهم، صفات تُبعِد الجنس اللطيف من حياتهم.

في هذا السياق نعرّفك في الآتي إلى أسوء 5 صفات متواجدة في الرجل والتي تنزعج منها المرأة: 

1. الكذب، إنها من أسوأ العادات التي يحملها الرجل. قد يظن بعضهم أنه يمكنهم الكذب على النساء بطريقة غير مكشوفة، ولكن للنساء حاسة قويّة قادرة على كشف الكذب في ثوانٍ معدودة. هذه العادة يمكن أن تؤدي إلى فقدان الثقة بين الثنائي.
 
2. غياب الاناقة، بعض الرجال لا يهتمون كثيرًا لشكلهم بقدر اهتمامهم لكلامهم، فتراهم يخرجون من المنزل بطريقة غير مرتّبة، حيث الملابس المجعّدة، أو الحذاء المتسخ، حتى ان بعضهم يهم للخروج من المنزل دون أن يُلقي نظرة على شكله أصلاً، الأمر الذي يجعله غير أنيق على الإطلاق. هذه العادة هي السبب الاساسي لابتعاد المرأة عن الرجل.
 
3. العدائيّة، من المعروف أن للرجال أطباعا متعددة، ولكن هذه الطباع يجب أن لا تدوم أبدًا، فالحياة هي شراكة بين اثنين، لهذا حتى وإن كان للرجل طِباع عدوانية في الكلام لا بد لهذه الطباع أن تختفي حين يتكلم مع الفتاة. فهي ليست معنيّة بطباعه.
 
4. البخل، قد تتحمل المرأة أيا من الصفات السيئة للرجل، باستثناء تلك التي تتعلّق بقلّة الأصالة والكرم. الرجل البخيل يملك أبشع النفسيات وأكثرها سوءًا، والبخل ينعكس سلبًا على مختلف الأمور الحياتيّة وليست الماديّة فقط.
 
5. عدم الاهتمام، مهما كبرت المرأة، يبقى الاهتمام هو المحرّك الاساسي الذي يجعلها تعود طفلة. قلّة الاهتمام من قِبل الرجل أمر قد تؤدي بالعلاقة إلى الفتور ومن ثم الانفجار، قد يجمع الرجل عددًا من الصفات السيئة ولكنه حين يهتم بامرأته سرعان ما تتلاشى تلك الصفات بنظرها، فعين المُحِب تستر العيوب.