اتبع هذه الخطوات لتحافظ على مظهر شاب ومتألق

اتبع هذه الخطوات لتحافظ على مظهر شاب ومتألق اتبع هذه الخطوات لتحافظ على مظهر شاب ومتألق اتبع هذه الخطوات لتحافظ على مظهر شاب ومتألق اتبع هذه الخطوات لتحافظ على مظهر شاب ومتألق اتبع هذه الخطوات لتحافظ على مظهر شاب ومتألق اتبع هذه الخطوات لتحافظ على مظهر شاب ومتألق

العمر مجرد رقم، نعرف ذلك. ولكن بدون وعي نسعى كلنا للحفاظ على مظهر شاب لأطول وقت ممكن. وهذا لم يعد أمرًا مستحيلًا بعد التطور الذي وصل إليه الإنسان في الوقت الحالي. سنخبرك هنا بضع نصائح تساعدك في الحفاظ على هذا المظهر الشاب.


اترك الشعر الرمادي بلا صبغة:


الشعر الرمادي هو أولى العلامات التي تثير قلق الكثيرين، ولكن التعامل مع الأمر سهل للغاية فلا تهلع. كل ما عليك فعله هو تفادي استخدام الصبغة وترك الخصل الرمادية تنمو بشكل طبيعي. فما لن تتوقعه هو أن هذه الخصل قد تمنحك مظهراً شبابياً إن ترافقت مع بشرة نضرة وصحية.


والجدير بالذكر انه عليك استخدام المستحضرات الخاصة بالشعر، لا سيما وأن الشعر الرمادي أكثر جفافا من الشعر العادي.


  استخدام الواقي من الشمس:


الشمس هي العدو الأكبر للشباب، وواحدة من أهم مسببات علامات التقدم بالعمر، لذلك فإن استخدام الكريم الواقي من الشمس يساعد بشرتك على المحافظة على نضارتها لوقت طويل، ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين وغيرها.


احصل على قسط كاف من النوم:


النوم مهم للغاية لراحة الجسم، ولكنه ضروري ايضا لمظهر شاب، فبدون النوم الكافي تظهر الجيوب أسفل العيون، والهالات، والتجاعيد، وتقل مرونة البشرة، وإمكانيتها على إعادة بناء نفسها.


لا تطلق لحيتك:


اللحية تضيف أعواما على عمر الرجل، معلومة يعرفها الرجال منذ المراهقة عندما يحاولون إضافة مظهر ناضج إليهم. إذًا فلتقم أنت بالعكس واحرص على حلق لحيتك بصورة مستمرة.


توقف عن عاداتك السيئة:


العادات السيئة كالتدخين، وتناول الأطعمة غير الصحية، وكميات السكر والمواد الحافظة تؤثر على مظهرنا بشكل كبير، لذلك توقف عنها في شبابك حتى لا تندم عليها فيما بعد.