كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟

كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟ كيف ترتدي اللون الأسود بأناقة لا مثيل لها؟

عندما تحتار بين الألوان وتنسيقها مع بعضها البعض، قد تلجأ إلى الألوان الداكنة ومنها بالطبع اللون الأسود الأنيق، فهو لون لا تخبو موضته على الإطلاق، خاصة لو اخترت قطع ملابس معينة منه تستطيع بها الحصول على إطلالة أنيقة بلا تعب. وسنخبرك هنا بعض أسرار أرتداء اللون الأسود.

كيف ترتدي اللون الأسود؟

بسبب أناقة هذا اللون، فارتداء إطلالة تعتمد على اللون الأسود بشكل كامل تمنح مرتديها أناقة قد لا يختبرها مع لون آخر. ولن تكون الأول لو اخترت هذه الأطلالة، فقد اختارها من قبل جوني كاش، وفريق عمل فيلم Reservoir Dogs  وبالطبع البطل الشهير باتمان.
ولكن هناك سر خاص لارتداء اللون الأسود في الملابس اليومية العادية، وهو اختيار قطع الملابس من أقمشة أو مواد متباينة تصنع تناسقا من نوع خاص. 
فمثلًا امزج الجلد الأسود مع الجينز، والكشمير مع القطن، وذلك للحصول على مظهر ملفت.

الجاكيت الجلدي الأسود:

الجاكيت الجلدي من القطع الكلاسيكية التي يمكن تنسيقها مع العديد من القطع الأخرى، بحيث ننصحك  باختيار سروال كلاسيكي أسود، وسترة صوفية عالية العنق بذات اللون، ويمكنك تغيير السروال الكلاسيكي بالجينز الأسود كذلك.

الجاكيت الجينز الأسود:

لو رأيت أن الجاكيت الجلدي الأسود مبالغ فيه، إذًا لم لا تجرب الجاكيت من الجنيز الأسود؟ وهو كلاسيكي وسهل الارتداء وأنيق، ولكن كما قلنا في الأعلى نسقه مع قماش من نوع آخر مثل الصوف أو الكشمير، أو قميص باللون الأسود، ويمكنك ارتداؤه مع  سروال من الجينز الأسود.

المعطف الأسود الطويل:

المعطف الأسود الطويل قطعة غالية الثمن، لذلك يتجنبها الكثير من الرجال، لا سيما وانه على الفرد انتقاء القطعة المناسبة له لإطلالة أنيقة وإلا بدا بمظهر فوضوي وغير مرتب على الإطلاق.
السر هنا يكمن في اختيار المعطف ذي الخطوط البسيطة قدر الإمكان، وألا يكون ضيقاً كي تتمكن من ارتداء قطع أخرى معه بشكل مريح.

البدلة السوداء:

في المناسبات المهمة، ننصحك بشراء بدلة سوداء بالكامل، فهي ستعطيك أناقة واضحة للغاية، ويمكنك لإطلالة أقل رسمية ارتداء بدلًا من القميص الأسود سترة صوفية.

قطع آخرى لا تنساها مع الإطلالة السوداء:

بالطبع لا تنسى شراء الأحذية السوداء بأشكالها المتعددة لتتماشى مع الطراز الذي اخترته، فمنها الكلاسيكية ومنها الكاجوال، وحتى الرياضية، وأيضًا الساعة باللون الأسود ستكون قطعة مهمة للغاية في خزانتك، ولا تنس الجوارب السوداء، والقبعات الصوفية وحقيبة الظهر السوداء.