4 شباب عرب تألقوا في عروض أزياء عالمية... لا تفوتوا متابعتهم في الفترة المقبلة

4 شباب عرب تألقوا في عروض أزياء عالمية... لا تفوتوا متابعتهم في الفترة المقبلة 4 شباب عرب تألقوا في عروض أزياء عالمية... لا تفوتوا متابعتهم في الفترة المقبلة 4 شباب عرب تألقوا في عروض أزياء عالمية... لا تفوتوا متابعتهم في الفترة المقبلة 4 شباب عرب تألقوا في عروض أزياء عالمية... لا تفوتوا متابعتهم في الفترة المقبلة

لم يعد مجال عرض الأزياء حكراً على جنسية دون أخرى، فقد خاض الشباب العربي هذا المجال وتألقوا فيه بشدة، بحيث باتوا محط اهتمام أشهر دور الأزياء والمصممين العالميين وأصبحوا يشكلون منافسة شرسة لزملائهم.
يتمتع الشباب العربي بلياقة كبيرة وبملامح ساحرة، فكانت هذه الميّزات جواز سفرهم نحو النجومية والعالمية. تعرفوا معنا الى 4 شباب عرب تألقوا في الأونة الأخيرة بعروض أزياء عالمية، آخرها عرض أهم الأزياء ضمن مجموعات خريف 2018، ولا تفوتوا متابعة حساباتهم على انستقرام لمعرفة آخر أخبار الموضة.

الاسم: Emery Ammar

حساب الانستغرام: @ali.latif
يتميّز الشاب التونسي علي لطيف بملامح وجه قوية وملفتة ساعدته على المشاركة في العديد من عروض الأزياء العالمية، من مثل: Ami Paris, Haider Ackermann وYProject.

الاسم: Teo Abihdana

حساب الانستغرام: @empereurmryتألق عارض الأزياء الجزائري إيميري عمار في مجال عرض الأزياء على الرغم من صغر سنه، وقد شارك بالعديد من العروض العالمية، من مثل: Vetements, Chalayan  Junya Watanabe و Lanvin

الاسم: Ali Latif

حساب الانستغرام: @teoabihdana
نجم هذا الشاب، وهو من شمال أفريقيا، سطع بشكل لافت وبسرعة كبيرة، بحيث شارك بعروض كل من  Ami Paris, Christian Dada, OAMC.

الاسم: Youssef Amita

حساب الانستغرام: @youssef.bouzamitaشارك يوسف أميتا، وهو شمال أفريقيا، بعروض شهيرة عديدة من مثل McQueen, Antonio Grimaldi, YProject.