مشاهير قرروا الانتقال للسجائر الإلكترونية... من هم وما هي قصتهم؟

مشاهير قرروا الانتقال للسجائر الإلكترونية... من هم وما هي قصتهم؟ مشاهير قرروا الانتقال للسجائر الإلكترونية... من هم وما هي قصتهم؟ مشاهير قرروا الانتقال للسجائر الإلكترونية... من هم وما هي قصتهم؟ مشاهير قرروا الانتقال للسجائر الإلكترونية... من هم وما هي قصتهم؟ مشاهير قرروا الانتقال للسجائر الإلكترونية... من هم وما هي قصتهم؟ مشاهير قرروا الانتقال للسجائر الإلكترونية... من هم وما هي قصتهم؟

قرر مؤخراً كثير من المشاهير استبدال السجائر التقليدية بنظيرتها الإلكترونية، ما تتسبب في طرح سؤال مهم للغاية، ألا وهو: هل السجائر الإلكترونية آمنة حقا؟ هناك الكثير من الآراء بهذا الخصوص، ولكن هناك إجماع في الواقع على أن السجائر الإلكترونية صحية اكثر من السجائر التقليدية على المستويين القريب والبعيد

. إليكم بعض المشاهير الذين قرروا تغيير سجائرهم مؤخرا للسجائر الإلكترونية :

  1.  زاك إيفرون : عرف عن إيفرون تأديته لأدوار شخصيات محبة للتدخين الإلكتروني مثل شخصيته في فيلم ‘Dirty Grandpa’، ويبدو أنه يلعب الدور نفسه في حياته الواقعية  فقد شوهد مؤخرا ينفث الدخان من سيجارته الإلكترونية المتقدمة.

  2.  جاك نيكلسون : يحاول نيكلسون أن يقلع عن عادة التدخين عامة ولكنه شوهد مؤخرا يدخن سيجارة إلكترونية.

  3.  صامويل ل جاكسون : ظهر في برنامج جيمي فالون وهو يستعرض مهارته في القافية وينفث دخان سيجارته الإلكترونية، باعثا رسالة لكل المدخنين الذي كان منهم يوما ما أن التدخين الإلكتروني هو الصيحة الجديدة.

  4.  جوني ديب : يعتبر النجم قدوة من أهم القدوات الإيجابية في حقبة فضائح المشاهير، وقد شوهد مؤخرا نافثا دخان سيجارته الإلكترونية.

  5.  دريك : اشتهر النجم مؤخرا باستضافته لأكبر نجوم الإنترنت في التدخين الإلكتروني ليشاركه كل المعلومات عن التدخين الإلكتروني، ولم يتضح بعد إذا ما كان ينتوي التدخين بنفسه أم يبحث عن فرصة للاستثمار.

  6.  ليوناردو دي كابريو : من أهم المدافعين عن السجائر الإلكترونية، لذا فهو لا يخشى الظهور وهو يدخنها في أهم الحفلات ومهرجانات توزيع الجوائز.