مصمم الأزياء سعيد قبيسي يفتتح متجره في دبي مول

مصمم الأزياء سعيد قبيسي يفتتح متجره في دبي مول مصمم الأزياء سعيد قبيسي يفتتح متجره في دبي مول

شهد دبي مول افتتاح المتجر المتميز لمصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي، بحضور ضيوفٍ من أبرز الشخصيات والمشاهير وكبار الشركاء ووسائل الإعلام والعملاء.

كما شهد الافتتاح إطلاق مجموعة خريف-شتاء 2018-2019 التي حملت عنوان ’وينجز أوف إترنيتي‘ المستوحاة من روح الحضارة الأرمنية العريقة. ضمت المجموعة 24 تصميماً تم تنفيذها يدوياً في مشغل المصمم سعيد قبيسي، وتفرد كل منها بالعناية بأدق التفاصيل لتقدم أزياء في منتهى الأناقة. واستخدم المصمم سعيد قبيسي تشكيلة من الألوان الساحرة الدافئة تتدرج بين اللون الأبيض العاجي والأحمر الهادئ والأزرق التوتي والأسود الداكن، مع توشيحات براقة باللونين الذهبي والفضي. ليحمل كل فستان من المجموعة نفحة من الدفء ويعكس الغنى الذي تتميز به الحضارة الأرمنية.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال المصمم سعيد قبيسي: "لا يسعني التعبير عن مدى سروري بافتتاح متجري المتميز في دبي مول، وفخري بتقديم مجموعة ’وينجز أوف إترنيتي‘ في هذه المناسبة. واستلهمت فكرة مجموعتي الجديدة من حبي لشجرة التوت الأسطورية، وبدأت العمل عليها مفعماً بشغفي في تصميم الأزياء، مراعياً فيها أدق التفاصيل، فجاءت مجموعةً تعكس في تصاميمها الإصرار والتصميم والقوة التي تتحلى بها المرأة الأرمنية، وتكون جزءاً من حلمي الكبير في خلق تصاميم متميزة تعكس للعالم ما فيها من سحر وجمال".