دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها

دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها دليلك الكامل لارتداء القمصان... هذه الأنواع يتعين عليك امتلاكها
يختلف نوع الملابس وفقا للمناسبة التي نرتديها فيها، فلا يوجد قميص مثلا يبدو ملائما لكل المناسبات، فالقميص من أكثر قطع الملابس ذات التصميمات المختلفة والمتنوعة. ولكي تضمن أنك تمتلك قمصانا ملائمة لكل مناسباتك،

إليك 10 أنواع من القمصان يجب أن تمتلكها.

  1.  قميص أكسفورد ذو الأزرار: يعد من أهم قطع الملابس الرجالية الكلاسيكية، لأن قماشته الثقيلة الفاخرة تخوله ليصبح قطعة أساسية يبنى عليها باقي الزي.

  2.  القميص الرسمي: هو القميص الذي يجب ارتداؤه مع بدلة السهرات وعادة ما يصنع من قماش المراسيلا ويجب أن يتضمن صدرية بقماش مدعم وياقة مدببة وأساور مزدوجة تغلق بدبابيس معدنية.

  3. القميص الكوبي قصير الأكمام: يتميز بياقته المفتوحة التي تظهر جزءا من الصدر، وعادة ما يتمتع بتصميم متسع مربع وأزرار أمامية وحاشية مستقيمة.

  4.  القميص الفوقي: يصلح لبداية فصل الشتاء حيث يمكن ارتداؤه وحده كمعطف خفيف أو ارتداء ملابس تحته لمزيد من الدفء.

  5. القميص الفانيلي: مع ازدياد برودة الجو يصبح هذا القميص مثاليا بفضل قماشته متوسطة السمك وتنوع أشكاله وألوانه.

  6.  قميص العمل: ينصح باختياره من قماشة قطنية خفيفة، أو قماشة مضادة للتجعد، بألوان فاتحة مثل الأزرق أو الوردي أو الأبيض وهو الأكثر استخداما.

  7.  قميص شامبراي: يتمتع بقماشة شبيهة بالجينز ولكنها أكثر خفة مما يجعله مثاليا لترتدي ملابس شبيهة بالجينز ولكن أكثر خفة، كما يتلاءم مع كل الملابس.

  8.  القميص الكلاسيكي قصير الأكمام: يعتبر من أفضل القمصان العصرية الصيفية بفضل عمليته وتنوع أشكاله.

  9.  القميص الجينز: إذا تم ارتداؤه بطريقة صحيحة، فإنه سيمنح زيك شكلا ذكوريا عصريا، خاصة إذا ارتديته مع جاكت عصري أو بدلة.

  10.  القميص الكتان: من أفضل القمصان الصيفية لخفته وقابليته لمرور الهواء، ويبدو جميلا للغاية في ألوان الباستيل.