اضغط لمشاهدة الفيديو: فجر السعيد تهاجم ملكة جمال الجزائر!

10
Loading the player...

اضغط لمشاهدة الفيديو: فجر السعيد تهاجم ملكة جمال الجزائر! اضغط لمشاهدة الفيديو: فجر السعيد تهاجم ملكة جمال الجزائر! اضغط لمشاهدة الفيديو: فجر السعيد تهاجم ملكة جمال الجزائر! اضغط لمشاهدة الفيديو: فجر السعيد تهاجم ملكة جمال الجزائر!

هاجمت الإعلامية الكويتية "فجر السعيد" تتويج الشابة الجزائرية "خديجة بن حمو" بلقب ملكة جمال الجزائر لسنة 2019، خلال برنامجها "هنا الكويت".
واستنكرت "السعيد" اختيار "خديجة بن حمو" لتمثل الجمال الجزائري، كونها تفتقر للجمال على حد تعبيرها، فقد قالت "السعيد": "لا حول ولا قوة إلا بالله، المسابقة اسمها ملكة جمال، فلازم تكون الفائزة حلوة مش كده".
واستنكرت الإعلامية الكويتية حديث ملكة جمال الجزائر عن معايير اختيارها، الممثلة في ثقافتها وعاداتها وتقاليدها وطيبة قلبها، لتعلق السعيد" أن هذه المواصفات ليس لها علاقة بطبيعة مسابقات ملكات الجمال، حيث قالت: "أنتِ لستِ مشاركة في مسابقة للموروث الشعبي، لكي تقولي هذا الكلام".
واختتمت "السعيد" حديثها: "أنتِ ملكيش علاقة بالجمال، هذا الكلام على مسؤوليتي، الجزائر تستحق من يمثلها أفضل من هذا، إن شاء الله تتزوج بسرعة علشان تتشال"، في إشارة إلى حرمان ملكات الجمال من التتويج باللقب عند زوجها. 
جدير بالذكر أن "خديجة بن حمو" من ولاية أدرار جنوب غربي الجزائر توجت بلقب ملكة جمال البلاد لسنة 2019، منذ أيام، منتزعة اللقب في مسابقة كانت حامية خاضتها 16 متنافسة.

شاهد الفيديو