أولى صور تعاون مايكل بي. جوردان مع علامة "كوتش" لموسم ربيع 2019

أولى صور تعاون مايكل بي. جوردان مع علامة "كوتش" لموسم ربيع 2019 أولى صور تعاون مايكل بي. جوردان مع علامة "كوتش" لموسم ربيع 2019 أولى صور تعاون مايكل بي. جوردان مع علامة "كوتش" لموسم ربيع 2019 أولى صور تعاون مايكل بي. جوردان مع علامة "كوتش" لموسم ربيع 2019

نشر الممثل والمنتج مايكل بي. جوردان صورة من حملة علامة "كوتش" العالمية، التي شارك فيها كأول وجه إعلاني لخط منتجات العلامة الرجالية، عبر حسابه على تطبيق انستقرام. وقد علّق على الصورة بالقول إنه سعيد بمشاركة جمهوره صورة من أولى حملاته الإعلانية مع "كوتش"، معرباً عن فخره بهذا التعاون وفريق العمل الاحترافي.
وقد صُوّر الإعلان في صحراء خارج لوس أنجلوس بأميركا، وقد روّج جوردان لتشكيلة "كوتش" الجديدة لموسم ربيع 2019، بحيث ظهر بعدة إطلالات، الأولى ارتدى فيها سترة من الجلد الأسود وحمل معها حقيبة ظهر ملوّنة، أما في الثانية فارتدى سترة من الجلد الكحلي وحمل حقيبة كوتش باللونين الأسود والأزرق، اما الإطلالة الثالثة فتميّزت بارتدائه سترة من الفرو باللون البيج والأسود والبنفسجي، واستعان بحقيبة للخصر لإكمال إطلالته. وقد نشرت علامة "كوتش" هذه الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام.