في صفقة "سرية" آدم ليفين يشتري منزلاً فخمًا بأكثر من 30 مليون دولار أميركي

في صفقة "سرية" آدم ليفين يشتري منزلاً فخمًا بأكثر من 30 مليون دولار أميركي في صفقة "سرية" آدم ليفين يشتري منزلاً فخمًا بأكثر من 30 مليون دولار أميركي في صفقة "سرية" آدم ليفين يشتري منزلاً فخمًا بأكثر من 30 مليون دولار أميركي في صفقة "سرية" آدم ليفين يشتري منزلاً فخمًا بأكثر من 30 مليون دولار أميركي في صفقة "سرية" آدم ليفين يشتري منزلاً فخمًا بأكثر من 30 مليون دولار أميركي

ختم النجم آدم ليفين وزوجته بيهاتي برينسلو عام 2018 بطريقة مميزة، خولتهما استقبال العام الجديد بطريقة فاخرة للغاية.
فقد اشترى الثنائي منزل النجم بين آفليك وجينيفير غارنير مقابل حوالى 32 مليون دولار أميركي.
موقع المنزل مميّز للغاية، فهو يقع على قمة هضبة في حي لوس أنجلوس، وهو محاط بمساحة خضراء ساحرة تشكل حجر عثرة أمام عدسات الباباراتزي.
يمتد المنزل على مساحة 16 ألف قدم مربع، وهو مكوّن من 3 مبان، بحيث يضم حوضاً للسباحة، ملعبا لكرة السلة، ناديا رياضيا، صالة سينما واستوديو. بالإضافة إلى 5 غرف للنوم و8 مراحيض ومطبخ فسيح.
يذكر أن الثنائي آفليك وغارنير اللذين انفصلا في العام 2015 بعد علاقة دامت 10 سنوات، لم يعرضا المنزل للبيع، والصفقة الشرائية تمت بشكل سريّ غير معلن بينهما وبين آدم ليفين، البالغ من العمر 39 عاماً.
وفي ما يتعلق بالعلاقة التي تجمع كلا من بين أفليك وجينيفير غارنير، فهي علاقة جيدة، وقد اتفقا على تربية أبنائهما معا، وهم فيوليت 12 عاماً، سيرافينا 9 سنوات وسامويل 6 سنوات.