نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس

نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس نظرة داخل شقة مات دامون الجديدة... الأغلى في بروكلين هايتس

كسر الممثل الأميركي مات دامون رقماً قياسياً جديداً، ولكن هذه المرة لا علاقة للرقم بمبيعات شباك التذاكر في صالات السينما.
فقد اشترى النجم العالمي وزوجته لوسيانا شقة فخمة جديدة مقابل 16.75 مليون دولار أميركي، في حي بروكلين هايتس في مدينة نيويورك.
تعتبر الشقة الجديدة الأغلى في الحي الذي يقطن فيه الثنائي، وهي تقع في الطابقين الـ 11 والـ 12 بالمبنى، وتبلغ مساحتها 6.218 قدماً مربعاً.
تضمّ الشقة 6 غرف للنوم وهي مجهّزة بمختلف وسائل الرفاهية والراحة، وتتميّز بمطبخ وحمامات فاخرة بتصميم عصري وعملي.
كما يتميّز المبنى، الذي تقع فيه الشقة، بأنه الأطول في المنطقة، ويضم بهواً فخماً وقسماً للياقة البدنية ومساحة ليلعب فيها الأطفال. هذا ويمكن لقاطنيه رؤية كل من تمثال الحرية، مانهاتن، بروكلين وجسر ويليامزبورغ.
كما أنه يقع بالقرب من مدرسة راقية، ما سيسمح لدامون بتسجيل بناته الثلاث فيها، إيزابيلا 12 عاماً، جيا 10 أعوام وستيلا. من دون إغفال أن دامون يرعى ابنة زوجته لوسيانا من زواجها الأول، أليكسيا البالغة من العمر 20 عاماً.