مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر

مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر مبلغ خيالي جديد يضاف إلى ثروة الملاكم فلويد مايويذر

حب الملاكم الأميركي المتقاعد، فلويد مايويذر، للمال لم يعد خفياً على أحد، بعد مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام.

فقد نشر الملاكم البالغ من العمر 41 عاماً مقطع فيديو صوّر فيه مبلغاً طائلاً من المال كان قد حاز عليه نتيجة فوزه على منافسه الياباني، تينشين ناسوكاوا، وبلغت قيمة الجائزة المالية 9 ملايين دولار أميركي.

وفي الفيديو، يظهر مايويذر وهو يصوّر سياراته الرولز رويس الفاخرة من الخارج قبل أن يكشف عن المبلغ الهائل الذي وضعه على الكرسي المجاور لكرسي السائق.

وقد تغلب الملاكم على منافسه الياباني بالضربة الفنية القاضية خلال النزال الاستعراضي، بحيث نجح مايويذر، في إسقاط منافسه، بطل رياضة الكيك بوكسينغ في اليابان والبالغ من العمر 20 عاماً، أرضا ثلاث مرات في الجولة الأولى من النزال الاستعراضي الذي كان يتألف من ثلاث جولات، قبل أن يهرع مدرب الأخير إلى وسط الحلبة مطالبا بإيقاف النزال.

وقال مايويذر بعد النزال: "الأمر كان يتعلق بالترفيه. استمتعنا"، مضيفا: "هذا النزال لن يدخل في سجلي، ولن يدخل في سجل تينشين... تينشين لا يزال من دون هزيمة، وأنا لا أزال متقاعداً. هذا ترفيه للناس".