أعلى أرباح يحققها المشاهير حتى الآن حتى بعد وفاتهم!

أعلى أرباح يحققها المشاهير حتى الآن حتى بعد وفاتهم! أعلى أرباح يحققها المشاهير حتى الآن حتى بعد وفاتهم! أعلى أرباح يحققها المشاهير حتى الآن حتى بعد وفاتهم! أعلى أرباح يحققها المشاهير حتى الآن حتى بعد وفاتهم! أعلى أرباح يحققها المشاهير حتى الآن حتى بعد وفاتهم! أعلى أرباح يحققها المشاهير حتى الآن حتى بعد وفاتهم!

نشرت فوربس تصنيفًا للفنانين الذي يحققون مداخيل عالية حتى اليوم لمالكي حقوقهم رغم وفاتهم، فالموت لا يقف عائقًا أمام تحقيق الأرباح العالية كما يتضح.


وبحسب هذا التصنيف تربع المغني مايكل جاكسون على عرش القائمة بدخل سنوي قدره 400 مليون دولار.


واحتل المركز الثاني نجم الروك آند رول الأمريكي الفيس بريسلي على الرغم من شعبية ألبوماته، والدخل الأكبر يحققه بيت المغني جريسلاند الذي أصبح وجهة سياحية للعديد من محبي المغني الراحل وحقق فيه بريسلي 40 مليون دولار.


أما المركز الثالث فهو من نصيب لاعب الجولف الأمريكي أرنولد بالمر، حيث أن الاسم التجاري للرياضي يحقق أرباحا تصل إلى 35 مليون دولار سنويًا.


وفي المركز الرابع والخامس جاء رسام الكاريكاتير تشارلز شولز وذلك بدخل قدره 34 مليون دولار، وبوب مارلي الذي يجمع 23 مليون دولار سنويًا.


كما أن مؤلف كتب الأطفال الراحل ثيودور سورس جيزل ومؤسس مجلة بلاي بوي هيو هيفنزر ومارلين مونرو وجون لينون صنفوا في المراكز العشرة الأولى من التصنيف.