السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم !

السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم ! السن ما هو إلا رقم: 10 رجال أثبتوا هذه المقولة ... تعرف عليهم !

لا مفر من التقدم في العمر، فجميعنا سنشيخ بإرادتنا أو رغم عن أنفسنا، ولا يعني هذا بالضرورة تدهور جودة نمط حياتنا، فيمكننا أن نجعل سنواتنا الذهبية أفضل فترة في عمرنا بتناول طعام صحي وممارسة الرياضة والاعتناء بأجسادنا على المستوى الروحي والنفسي، فعندما نشعر بأننا أفضل، سنبدو بأفضل حالاتنا،

لذا نلقي الضوء فيما يلي على 10 رجال أثبتوا خطأ القوالب النمطية للتقدم في العمر، وأن السن مجرد رقم.

  1.  فيليب دوماس، 60 عام : بدأ مسيرته المهنية في عرض الأزياء بعروض اللحى، وأشتهر على تطبيق انستجرام بعد أن ذاع صيته على موقع ريديت.

  2.  أنتوني فاريرتشيا، 53 عام : أثار جنون مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بنيته الجسدية المذهلة وعضلاته المنحوتة التي نتجت من التدرب لفترات طويلة.

  3.  جيانلوكا فاكتشي، 50 عام : اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل وسامته وحركاته الراقصة البارعة.

  4.  ايدن برادي، 50 عام : حاز شهرة كبيرة على تطبيق انستجرام بعد اقتحامه لعالم عرض الأزياء مؤخراً.

  5.  إيريك رازرفورد، 49 عام : تزداد وسامته كلما ازداد عمره مثل النبيذ المعتق، ويعمل إيريك عارض للأزياء ومنظم حفلات بنيويورك ومحرر بمجلة At Large، ويمتلك متابعين كثيرين على انستجرام.

  6.  أليساندرو مانفريديني، 48 عام : وقع الكثير من عقود عرض الأزياء وجلسات التصوير بفضل وسامته النابعة من خصلات شعره ولحيته البيضاء المتناقضة مع لون عينية الأسود الحالك.

  7.  ديشون وانج، 80 عام : انطلقت مسيرته المهنية في مجال عرض الأزياء بعد ظهوره في أسبوع الموضة بالصين، وأطلق عليه المعجبون لقب "أوسم جدود الصين".

  8.  إرفين راندل، 54 عام : لحيته التي يختلط  فيها الشعر الأبيض والأسود تجعله أوسم من معظم الشباب.

  9.  رون جاك فولي، 50 عام : يمتلك رون شعراً تحلم به أي عارضة أزياء وحياة عائلية مستقرة.

  10.  شان مايكل هيفلي، 54 عام : يعد هيفلي أروع مثال على التحولات الجسدية، فبنيته القوية كانت نتيجة للكثير من التمرينات والطعام الصحي.