الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم

الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم الأمراء العزاب الأكثر جدارة حول العالم .. تعرف عليهم

خرج الأمير هاري رسميا من سوق العزاب، بعد زواجه قبل بضعة أسابيع من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، وبرغم أن هذه المناسبة السعيدة قد تبكي الفتيات، نبرز فيما يلي 7 أمراء لم يدخلوا عش الزوجية بعد :

1- الأمير حمدان ولي عهد دبي ، 35 عاما : يعشق ولي العهد  سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم- الشهير بفزاع- رياضة المشي والقفز بالمظلات والغوص وركوب الدرجات وتسلق الحبال،  كما يشتهر على صفحته على إنستجرام التي بلغ عدد متابعيها 6 مليون متابع بعشقه لعائلته وبلده وشغفه بصحبه الصقور والجمال، كما أنه شاعر موهوب.

2- الأمير حسين ولي عهد الأردن، 23 عام : هو أول أبناء الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وأول مرشح لتولي العرش، كما يتميز الأمير في دراسته، حيث أصبح في 2015 أصغر رئيس جلسة لمجلس الأمن وهو في العشرين من عمره، وتخرج من جامعة جورج تاون في العام 2016 وحصل على شهادة في التاريخ الدولي، وفي أغسطس عام 2017، تخرج من أكاديمية ساندهرست الملكية العسكرية.

3- الأمير فيليب، أمير اليونان والدنمارك، 31 عام : منذ تخرجه من جامعة جورج تاون في 2008، يدير عددا من صناديق التحوط الاستثمارية في مكتبه بنيويورك.

4- الأمير كونستنتين أليكسوس، أمير اليونان والدنمارك، 19 عام : يدرس الأمير في الولايات المتحدة بجامعة جورج تاون، ويعتبر أصغر أمراء العائلة المالكة.

5- الأمير ألبيرت، أمير مقاطعة ثورن وتاكسيس، 34 عام : يحتل الأمير مركز في قائمة فوربس، حيث تبلغ ثروته 3.8 مليار دولار ( في العام 2014)، ويعيش في قلعة ويعشق سباق السيارات والبيرة، وقد حصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وعلم اللاهوت.

6- الأمير يواكيم، أمير بلجيكا، 25 عام : يحتل الأرشيدوق المرتبة التاسعة للجلوس على عرش بلجيكا، وقد درس في إنجلترا وميلان وحصل على شهادة في الاقتصاد الدولي والإدارة والمحاسبة، كما درس في الكلية البحرية ببراغ وعين ضابط في البحرية البلجيكية بعد تخرجه.

7- الأمير ماتين، أمير بروني، 26 عام : ينحدر ماتين من عائلة تقدر ثروتها ب 20 مليار دولار، وهو الابن الرابع للسلطان حسن البلقية والمرشح السادس لتولي العرش، وقد تخرج في 2015 من جامعة لندن وحصل على درجة الماجستير في الآداب في الدراسات الدولية والدبلوماسية، يعشق ماتين الفروسية والقطط ويبدو وسيما في البدل.