كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان !

كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان ! كريستيانو رونالدو يترك بقشيشا قيمته 23 ألف دولار باليونان !

انتقل مؤخراً نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى نادي يوفينتوس الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، وقد منحته صفقة انتقاله التي بلغت 116 مليون دولار إحساسا جيدا، لذا فقد أعرب عن امتنانه لطاقم الفندق الفاخر الذي أمضى به آخر عطلاته باليونان مع عائلته، بتركه لبقشيش ضخم، بلغت قيمته 23200 دولار.
بدأ رونالدو عطلته على سواحل البحر الأبيض المتوسط عقب خروج فريقه البرتغال من بطولة كأس العالم، وأقام مع صديقته الحميمة وابنه بمنتجع كوستا نافارينو Costa Navarino بمنطقة بيلوبونيز باليونان، كما نشر على تطبيق إنستجرام صوراً لأصدقائه وعائلته وهم يستمتعون بوقتهم في المنتجع الذي تمتع بإقامته فيه لدرجة دفعه بقشيش بقيمة 200 ألف دولار طالبا أن يوزع على جميع أفراد طاقم الفندق.
ويعد المبلغ زهيدا بالنسبة للنجم الرياضي الذي بلغت قيمة صفقة بيعه ليوفينتوس 116 مليون دولار إضافة إلى تقاضيه لمبلغ مماثل نظير عقود الدعاية المختلفة، ولكن تلك اللفتة غير الاعتيادية تحثنا بالتأكيد على زيارة المنتجع لنتعرف على ما يقدمه.