منصة ServiceMyCar.ae لخدمة السيارات تطلق خدماتها في دبي

أعلنت ServiceMyCar.ae، أول منصة إلكترونية مختصة بخدمة وإصلاح السيارات في المنطقة، عن إطلاق خدماتها في دبي، حيث بات بإمكان سائقي السيارات اليوم حجز طلباتهم عن بعد وبكل سهولة.
توفّر ServiceMyCar.ae على أصحاب السيارات عناء أخذ مركباتهم إلى مرآب الصيانة، وتضمن لهم التوقف عن تأجيل عملية الإصلاح والفحص حتى وقت آخر. 
ويرى أوزير بودا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصةServiceMyCar.ae  أن تأجيل إيجاد الحل من شأنه أن يزيد من الأعطال الميكانيكية، ما قد يشكل في أغلب الحالات خطراً على القيادة.
ويقول بودا بهذا الصدد: "يسرنا أن نطلق أخيراً وبشكل رسمي منصة ServiceMyCar.ae في الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر منصتنا بمثابة شركة ’أوبر‘ في قطاع خدمة وصيانة السيارات، فنحن شبكة تهتم بخدمة السيارات والعناية بها على مدار الساحة، ما يتيح للسائقين صيانة مركباتهم دون الحاجة للتخلي عن راحتهم أو الانشغال عن أعمالهم.
بعد إطلاق المنصة في مارس 2018 أصبح لدى ServiceMyCar.ae أكثر من 30 مركز صيانة وخدمة سيارات مرخص ومعتمد ومزوّد بالكامل بأحدث التجهيزات العالمية في مختلف أرجاء الإمارات العربية المتحدة.
تُدار هذه المراكز من قبل كوادر مؤهلة تقدم طيفاً واسعاً من الخدمات التي تتراوح بين الصيانة العامة للسيارات إلى أعمال الإصلاح الصغيرة والكبيرة والعناية بالإطارات واستلام السيارات وإعادتها وصولاً إلى خدمات الغسيل والتنظيف.
ويتيح إطلاق الخدمات الكاملة لمنصة ServiceMyCar.ae في دبي الفرصة أمام مالكي السيارات للاستفادة من الخدمات بسهولة عبر أجهزتهم المحمولة العاملة بنظامي أندرويد أو iOS، حيث يقومون بالحجز والدفع إلكترونياً لقاء الخدمات وعمليات الصيانة. 
ويتمثل الهدف الرئيسي للمنصة بحسب ما أشار بودا في تبسيط عملية الحصول على خدمات صيانة وإصلاح السيارات دون الحاجة إلى الانشغال وتأجيل الأعمال الضرورية.
ويقول بودا حول ذلك: "ندرك أن الحياة في دبي والإمارات العربية المتحدة عموماً تتميز بإيقاع سريع، فالجميع مشغولون بأعمالهم. ومع أسلوب الحياة الزاخم هذا، بات من السهل تأجيل إصلاح السيارات أو حتى نسيان ذلك. وتكمن المشكلة في إمكانية تفاقم عطل المركبة، وقد تشكل خطورةً على الحياة في بعض الأحيان. لحسن الحظ أصبح بإمكان الناس اليوم الاستفادة من خدماتنا التي تتيح لهم طلب استلام وصيانة وتسليم سياراتهم".
حصدت شبكة ServiceMyCar.ae جائزة "أفضل شركة عن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة" لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز مجلة ’ستارت أب‘ (الشركات الناشئة) من ’أريبيان بزنس‘، وتخطط المنصة للتوسع في مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي عبر إطلاق خدماتها في المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والكويت بحلول عام 2020.
وبحسب ما أشار بودا فإن تطبيق ServiceMyCar يتعاون مع مراكز مثل ’أوتو برو‘ بتشغيل تجريبي مع ’فاست تراك‘ و’ستوب أند جو‘ و’جيرمان أوتوكير‘ وغيرها الكثير. ويحصل كل عميل عند التسجيل على رمزٍ لحسم ترويجي بنسبة 10%، ينطبق على جميع الخدمات، كما يتضمن الحسم إجراء فحص شامل متكامل للسيارة، بالإضافة إلى خدمة استلام وتسليم السيارة.
تجدر الإشارة إلى أن الخدمة متاحة لجميع السيارات بغض النظر عن الطراز وسنة الصنع. ويمكن لمالكي السيارات أن يوفروا حتى 80% في تكاليف الصيانة، حيث تتراوح كلفة حجز الصيانة عبر المنصة بين 200 درهم مقابل باقة الصيانة الأساسية للسيارة باستثناء سعر قطع الغيار.