تحدى كل ما هو مألوف مع دراجة "لازاريث" النارية الطائرة

تحدى كل ما هو مألوف مع دراجة "لازاريث" النارية الطائرة تحدى كل ما هو مألوف مع دراجة "لازاريث" النارية الطائرة تحدى كل ما هو مألوف مع دراجة "لازاريث" النارية الطائرة تحدى كل ما هو مألوف مع دراجة "لازاريث" النارية الطائرة

تشتهر شركة Lazareth بصنع دراجات نارية تحسد عليها. ومع ذلك، فإن LMV 496 La Moto Volante  وهي "الدراجة النارية الطائرة" باللغة الفرنسية، أكثر من مجرد دراجة نارية. إنها محاولة جريئة لتحدي الصعاب والوصول إلى السماء، ربما حرفيًا. إنها في الأساس ترقية للوحش ذو العجلات الأربع المزودة بمحرك8 Maserati V والتي تم إصدارها قبل بضع سنوات  ولكنها ترقية ذات إمكانيات غير محدودة. فإذا واجهتك أي مشكلة أثناء ركوب الدراجة الخاصة بك، فأنت تعلم أن العالم في حاجة ماسة إلى دراجة نارية تحلق.

التصميم والميزات

الميزة الأكثر إثارة في LMV 496 هي توربينات JetCat النفاثة 96000 دورة في الدقيقة المثبتة في كل محور من عجلات الدراجات الأربعة. 
يعمل التوربين على دفع الدراجة النارية إلى السماء عند تنشيط وضع الطيران. يتضمن التنشيط الضغط على مفتاح بسيط على لوحة القيادة في دراجتك. 
عندما يتم تنشيط هذا الوضع، تتحرك العجلة ببطء في اتجاه أفقي أثناء دفع الدراجة النارية في الهواء. تظهر مقاطع الفيديو النموذجية التي تم إصدارها أنه لا يمكن للدراجة أن تحوم حاليًا سوى بضعة أقدام فوق مستوى الأرض.

تشترك LMV 496 في تشابه مذهل مع LM847. تم تجهيز الدراجة النارية بخزان الكيروسين الذي تم إخفاؤه بخبرة من قبل هيئة مركبة. 
يوفر خزان الكيروسين ما يكفي من الوقود لتشغيل حوالي 10 دقائق من الرحلة. أثناء الرحلة تعرض لوحة القيادة معلومات الطيران الأساسية مثل السرعة والموقع والارتفاع وما إلى ذلك. 
 
فيما يتعلق بما إذا كانت الدراجة البخارية تستطيع الطيران فعلاً ، يبقى أن نرى. ومع ذلك ، فإن مقطع الفيديو التوضيحي يوضح أن التقنية لا يمكن إنكارها هنا. أظهر اختبار التشغيل الذي نشرته شركة التصنيع أن الدراجة تحوم على ارتفاع حوالي 3.3 قدم فوق منصة.

معلومات التسعير

في الوقت الحالي  لا يوجد إصدار وظيفي بالكامل من LMV 496. تكشف معلومات من New Atlas أن شركة Lazareth ستبدأ في قبول التسجيل المسبق للدراجة النارية في حوالي شهر أكتوبر 2019. ومن غير المفاجئ أن الدراجة لن تكون رخيصة. يمكن أن تذهب الطلبات المسبقة بمبلغ يصل إلى 560000 دولار.