"العربية للسيارات" تطلق حملة "جنون استبدال السيارات"

أعلنت "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في "مجموعة عبد الواحد الرستماني" والوكيل الحصري لسيارات "نيسان" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملتها الترويجية "جنون استبدال السيارات" التي تتيح للعملاء فرصة ذهبية لاستبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة من "نيسان" خلال الفترة بين 6 - 16 مارس.
وفي عرض حصري، تقدم الشركة للعملاء فرصة الحصول على ما يقارب 10 آلاف درهم إماراتي فوق القيمة السوقية لسياراتهم الحالية عند استبدالها بطرازات جديدة من "نيسان"، وذلك استناداً إلى فحص الجودة للسيارة التي سيتم استبدالها.
وتعيد "العربية للسيارات" إطلاق الحملة هذا العام بعد النجاح الباهر الذي حققته خلال السنوات الخمس الماضية. وفي العام الماضي، كانت طرازات "باترول"، و"إكس تريل"، و"باثفايندر"، و"كيكس"، و"ألتيما"، المفضلة لدى العملاء الذين اختاروا استبدال سياراتهم والارتقاء بتجربتهم في القيادة إلى مستويات جديدة كلياً.
وسيحظى العملاء بالعديد من المزايا من خلال هذه الحملة الفريدة؛ فبالإضافة إلى الوفورات النقدية عند استبدال سياراتهم القديمة، يتيح لهم العرض أيضاً الاستمتاع بقيمة مخفّضة لتكاليف الصيانة والإصلاح عن تلك التي يتكبدونها عادةً مع السيارات القديمة. كما تأتي طرازات "نيسان" الجديدة كلياً مع باقة من مزايا الأمان والسلامة المتطورة لتضمن راحة البال للسائقين.
وتقدم "العربية للسيارات" العديد من عروض التمويل الملائمة للعملاء، فضلاً عن تمديد فترة الضمان لسياراتهم. ولا تقتصر الحملة الترويجية على ترقية السيارة فحسب، بل إن الطرازات الجديدة ستضمن لمالكي السيارات ترقية تجربتهم في القيادة أيضاً عبر جعل أحدث الابتكارات التقنية في عالم السيارات تحت تصرفهم.