جاكوار I-PACE تحصل على لقب سيارة العام الأوروبية... أول سيارة جاكوار تفوز بهذه الجائزة المرموقة

10
Loading the player...

فازت سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل في التصويت الخاص بجائزة "سيارة العام" ضمن جوائز سيارة العام الأوروبية 2019، لتكون أول سيارة جاكوار تفوز بهذه الجائزة المرموقة.
تتألف لجنة تحكيم سيارة العام الأوروبية من 60 صحافي سيارات من 23 بلداً، وتكرم هذه الجائزة الابتكار التكنولوجي والتصميم والأداء والفعالية والقيمة المحققة بالنسبة الى السعر.
وقال البروفسور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة "جاكوار لاند روڤر": "أن تكون أولى سياراتنا الكهربائية أول سيارة جاكوار تفوز بجائزة "سيارة العام الأوروبية"، أمرٌ يمنحنا شعوراً كبيراً بالفخر".
وأضاف: "تم تصميم وهندسة سيارة I-PACE في المملكة المتحدة من الصفر، إنها أكثر السيارات الكهربائية العاملة بالبطارية تطوراً من الناحية التكنولوجية. إنها سيارة تغير القواعد فعلاً. الفوز بجائزة سيارة العام الأوروبية شرف وتكريم حقيقي لما قدمه فريقنا عالمي المستوى".
حققت سيارة جاكوار I-PACE، المصممة والمطوّرة في المملكة المتحدة، مبيعات مذهلة عالمياً، مع بيع أكثر من 8,000 سيارة حتى الآن – 75 بالمئة منها في أوروبا.*
لا توجد سيارة أخرى على الطرقات تحمل مظهر أو أداء سيارة I-PACE، حيث تمت هندستها للاستفادة إلى أقصى حدٍ من مجموعة نقل الحركة الكهربائية والهيكل المعدل من الألومنيوم، لتقدم أداء السيارات الرياضية والجانب العملي من السيارات متعددة الأغراض.
وتم تسهيل عملية إعادة الشحن للعملاء باستخدام خدمات الشحن العامة من جاكوار، والتي يمكن الوصول إليها عبر تطبيق مخصص لذلك أو باستخدام مفتاح التعرف بموجات الراديو (RFID)، ومع باقات الشحن المصممة حسب الطلب والرسوم المجموعة في فاتورة شهرية بسيطة، يتاح لعملاء سيارة I-PACE الاستفادة من أكثر من 85,000 نقطة شحن في مختلف أنحاء أوروبا.
حصلت سيارة I-PACE على 55 جائزة عالمياً منذ إطلاقها العام الماضي، بما في ذلك جوائز "سيارة العام" في كل من ألمانيا والنرويج والمملكة المتحدة، وجائزة "سيارة العام الكهربائية" من مجلة "توب جير" الصادرة عن "بي بي سي"، وجائزة "سيارة العام الخضراء" في الصين، وجائزة "السيارة الاقتصادية" (ECOBEST) من "أوتوبيست".