"فصّل عرضك بنفسك" مع باقة عروض "شفروليه" الجديدة من "ليبرتي للسيارات"

أطلقت "ليبرتي للسيارات"، وكيل "جنرال موتورز" لسيارات "شفروليه" في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من العروض الخاصة التي تُسعد جميع الراغبين بالحصول على سيارات "شفروليه" جديدة، وتتيح لهم علاوةً على ذلك خيار الجمع بين العروض لتلبية متطلباتهم على أكمل وجه.
وتهدف حملة "فصّل عروضك بنفسك" إلى مساعدة العملاء على حسم أمرهم بشراء سيارات "شفروليه" هذا العام؛ وهي تسري حتى 31 مارس 2019 على معظم طرازات "شفروليه" بما فيها "تاهو"، و"سيلفرادو"، و"إمبالا"، و"إيكوينوكس"، و"تريل بليزر"، و"ماليبو"، و"كمارو".
وتتيح العروض للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المجانية مثل خدمة التسجيل والتأمين لمدة سنة، أو خدمة الصيانة حتى 3 سنوات/ 60 ألف كم مع ضمان لمدة 5 سنوات.
ويمكن للعملاء اختيار التوفير النقدي بدلاً من العروض، وبذلك يضمنون الحصول على أعلى قيمة ممكنة من باقة "فصّل عرضك بنفسك" من "ليبرتي للسيارات".
ويمكن للمهتمين زيارة صالات عرض "ليبرتي للسيارات" اليوم لمعرفة المزيد من التفاصيل حول العروض الجديدة واختبار قيادة سياراتهم المفضلة. وتفخر الشركة بتزويد العملاء بتجربة مختلفة بطريقة إيجابية وديناميكية وودية للغاية بما يخص مختلف سياراتها.