أوتوموبيلي بينينفارينا تبرم شراكات مع نخبة موزعي السيارات في الشرق الأوسط قبيل الإطلاق العالمي لسيارتها الخارقة "باتيستا" في جنيف

أوتوموبيلي بينينفارينا تبرم شراكات مع نخبة موزعي السيارات في الشرق الأوسط قبيل الإطلاق العالمي لسيارتها الخارقة "باتيستا" في جنيف أوتوموبيلي بينينفارينا تبرم شراكات مع نخبة موزعي السيارات في الشرق الأوسط قبيل الإطلاق العالمي لسيارتها الخارقة "باتيستا" في جنيف

أعلنت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا عن التفاصيل الأولى لقائمة الموزعين المتخصصين الذين وقع عليهم الاختيار ضمن شبكة التوزيع العالمية الجديدة للشركة، وذلك قُبيل الكشف العالمي عن سيارتها الكهربائية الخارقة المبتكرة "باتيستا" في معرض جنيف الدولي للسيارات. 


سيتولى رسم معالم هذه الشراكات وإدارتها فريق المبيعات الجديد لدى شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina في ميونخ، بما يضمن تقديم أفضل تجربة وخدمة للعملاء فور طرح أول سيارة مصممة للسير على الطرقات، تحمل علامة بينينفارينا حصرياً في الأسواق بحلول عام 2020.


ومنذ إعلان تأسيس شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina في أبريل عام 2018، وضع الرئيس التنفيذي للشركة مايكل بيرشكه على قمة سلّم أولوياته اختيار نخبة من أفضل موزعي السيارات المتخصصين في العالم، للعمل على تحقيق طموحات العلامة الواعدة في فئة السيارات الفاخرة. وتعمل أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina على إقامة علاقات شراكة عالمية مع موزعين متخصصين في فئة السيارات الفارهة يتراوح عددهم بين 25 و40 موزعاً، يتمتعون جميعهم بسجل حافل من الخبرات في التعامل مع العملاء من عشّاق السيارات الفاخرة فائقة الأداء. 


ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة  Automobili Pininfarina"مايكل بيرشكه" قائلاً: "يملؤنا الحماس لبدء رحلة عملائنا المميزين وتدشين معارض العلامة ومراكز صيانتها وخوض تجربة سيارة بينينفارينا بجميع تفاصيلها. وإننا نحرص على تنفيذ التزاماتنا هذه من خلال شبكة الموزعين المتخصصين في مختلف أنحاء العالم، فهم يشاركوننا الشغف والحماس لرسم هوية فريدة لسيارات بينينفارينا الخارقة، وإطلاق العنان للإمكانات الكهربائية الكامنة في هذه العلامة التجارية الفاخرة."
وأضاف: "إننا على ثقة بأن وكلاءنا المعتمدين هم أفضل من يروّج لعلامتنا التجارية في إطار الامتيازالممنوح لهم لبيع سيارات بينينفارينا وصيانتها وخدمة عملائها. وفي بادئ الأمر، سيتوفر من 20 إلى 25 معرضاً ومركز صيانة لخدمة عملاء سيارة "باتيستا" البالغ عددهم 150 عميلاً، ومع اتساع سلسلة سيارات بينينفارينا، سنضم المزيد من الموزعين المتخصصين ولكن مع الحفاظ على الطابع الفريد والحصري الذي يميز علامتنا التجارية."
هذا وقد كانت أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina قد أبرمت علاقات شراكة مع موزعي السيارات الفاخرة في أمريكا الشمالية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، ومن المقرر استكمال شبكات الموزعين الإقليمية خلال عام 2019. وتأكيداً على الانتشار العالمي الذي تحظى به العلامة الفارهة، فقد تم تأسيس شركة للمبيعات في أمريكا الشمالية عن طريق إبرام إتفاقيات شراكة مع موزعي السيارات الفاخرة فائقة الأداء بأمريكا الشمالية في كلّ من لوس أنجلوس، وميامي، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وترونتو، وفانكوفر. أما في أوروبا فسينتشر موزعو علامة "بينينفارينا" المتخصصون في كل من برمنجهام، وبروكسل، ودوسلدورف، ولندن، وموناكو، وشتوتجارت، بالإضافة إلى ثماني مدن أخرى قيد الدراسة حالياً. 


هذا وقد أبرمت أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina شراكات مع موزعي علامات فاخرة في آسيا في كل من هونج كونج وسنغافورة، فضلاً عن تأكيد التعاقد مع شركاء آخرين في دبي والرياض بمنطقة الشرق الأوسط.  وتجدُر الإشارة إلى أن الشركة ستُصدر في وقت لاحقٍ من هذا العام بياناً منفصلاً حول شبكة موزعيها المرتقبين في الصين. ويمكن للعملاء الصينيين حتى ذلك الوقت التواصل مع المركز الرئيسي لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina أو أي من موزعيها حول العالم.


أبدى السيد ماركوس كورباش، مدير المبيعات في أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina سعادته بهذه المناسبة قائلاً: "شهد الطلب الأوليّ على سيارات باتيستا إقبالاً قوياً للغاية، وينصب تركيزنا الآن على تقديم هذه السيارة الخارقة المميزة لعملائنا المحتملين في أوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا. كما وسيبذل أفراد فريقنا قصارى جهدهم للتأكد من إتمام جميع الترتيبات على أكمل وجه مع شبكة موزعينا المتميزين للتأكد من ضمان عوامل النجاح كافة لسيارة "باتيستا" الخارقة. وبفضل العلاقات الفريدة التي يتمتع بها موزعونا مع عملائهم، فإننا سنقدم لهم قيمة مضافة بالتأكيد من خلال سياراتنا وتجربة استخدامها واقتنائها بشكل عام."


هذا ولا بد من الإشارة الى أن سيارة "باتيستا" سُميت بهذا الاسم تيمّناً بمؤسِس العلامة باتيستا "بينين" فارينا، وستقدم هذه السيارة الخارقة والرائدة أداءً استثنائياً لا يُضاهى، كما وستشتمل باقة ميزات فخامة ورفاهية غير مسبوقة. وبفضل هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون ومحركاتها الكهربية، فستولّد السيارة قوة هادرة تبلغ 1900 حصان وعزم دوران جبار مقداره 2300 نيوتن متر، ومن المتوقع أن تصل إلى سرعة 100 كلم/س من وضع الثبات في أقل من ثانيتين، وتصل سرعتها إلى 300 كلم/س في أقل من 12 ثانية، كل ذلك دون إصدار أي انبعاثات ضارة لمسافة تزيد على 450 كيلومتراً. 


ومن المُخطط طرح 150 سيارة كحد أقصى من سيارات "باتيستا" في الأسواق في عام 2020. حيث سيتم طرح 50 سيارة منها في أمريكا الشمالية، و50 في أوروبا، و50 في أسواق الشرق الأوسط وآسيا. وتدعو أوتوموبيلي بينينفارينا العملاء الراغبين في اقتناء هذه السيارة الخارقة للتسجيل الآن من خلال موقع الشركة، أو باستخدام هذا الرابط.


وسيتم الكشف عن إطلاق سيارة "باتيستا" في حفل عالمي حصري لكبار الشخصيات في الرابع من مارس في جنيف، وذلك قُبيل الظهور العالمي الأول للسيارة الخارقة الكهربية بالكامل في جناح أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina في معرض جنيف الدولي للسيارات يوم الخامس من مارس.