بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة

بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة بالصور... أبرز لاعبي كرة القدم العالمية امتلاكًا لليخوت الفاخرة

تعد "اليخوت" من أكثر وسائل النقل البحري رفاهية للأثرياء، خاصة في أوقات العطلات الصيفية، وهي من القواسم المشتركة بين عدد من لاعبي كرة القدم، اذ يستخدمها البعض لقضاء العطلات الصيفية بعيدًا عن الأضواء برفقة عائلاتهم.
ويسلط التقرير التالي الضوء على أبرز وأغلى اليخوت المملوكة لعدد من لاعبي كرة القدم الأشهر في العالم. فمن المعروف أن لاعبي كرة القدم نظرًا الى ما يحصلون عليه من مبالغ ضخمة، يتمتعون بحياة في منتهى الرفاهية عن طريق شراء المنازل ذات التصاميم المدهشة والسيارات الفاخرة واليخوت أيضًا.

نيمار دا سيلفا: 

يعد البرازيلي نيمار دا سيلفا (27 عاما) نجم منتخب السامبا ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واحدًا من أغنى لاعبي كرة القدم في العالم. ويمتلك نيمار إلى جانب أسطول من السيارات والمنازل الفاخرة، يختًا بحريًا يسمى "نادين" وهو نفسه اسم والدته.
ويبلغ طول اليخت 23.7 مترًا، أما عن سعره فيبلغ 12 مليون دولار، ويضم بداخله 4 أجنحة رائعة، وهو يرسو في بويرتو مارينا أستورياس.
وتظهر على هذا اليخت الفخامة من خلال المقاعد الجلدية الرائعة، كما أن غرفة النوم تحتوي على سرير كبير الحجم وعلى مقعد مريح أسفله من الخشب وعلى نافذة كبيرة الحجم.

ليونيل ميسي: 

يعرف عن "البرغوث" الصغير ليونيل ميسي (31 عامًا) قائد منتخب الأرجنتين ونجم برشلونة الإسباني، عشقه لليخوت، فهو من أكثر اللاعبين انتشارًا بالشواطي، لذا فمن الطبيعي أن يسعى لامتلاك يخت.
ويسمى يخت ميسي " Maiora Seven C"، ويقدر ثمنه بـ 10 ملايين جنيه إسترليني ويبلغ طوله 92 قدما، ويمكن أن يصل لأقصى سرعة 25 ميلان في الساعة في المياه غير المستقرة، وبداخله 4 غرف للنوم، وغرفة لكبار الضيوف، وغيرها من المميزات.

كريستيانو رونالدو: 

تشير تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو (34 عاما) قائد منتخب البرتغال ولاعب يوفنتوس الإيطالي، من العاشقين للجولات البحرية.
وقام رونالدو وفقا لتقارير باستئجار العديد من اليخوت الفارهة أبرزها " Palmer Johnson Ascari" الذي يقدر ثمنه 7.5 مليون جنيه إسترليني، ويبلغ طوله 92 قدمًا، ويضم قاعات لكبار الضيوف، ويمكن أن يتسع لـ9 ركاب.

 سيرجيو راموس: 

يمتلك الإسباني راموس (32 عامًا) قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد الإسباني، يختًا " Fairline Squadron 78" يقدر ثمنه بـ 4.8 مليون جنيه إسترليني، ويصل طوله إلى 80 قدمًا فقط. 
ويضم هذا اليخت 4 كباين و2 من المراسي، ويمكن أن يصل لأقصى سرعة 38 ميلًا في الساعة، ويحتوي هذا اليخت على أكثر من "جيت سكي" من أجل الترفيه على الركاب.

ديفيد بيكهام: 

يمتلك الإنجليزي ديفيد بيكهام (43 عامًا)، قائد منتخب إنجلترا الأسبق، يختًا " Horizon E88" الذي يشتهر في عالم القوارب باسم "السيدة الراقية". 
ويعد هذا اليخت الذي يصل ثمنه إلى 3.8 مليون جنيه إسترليني، وطوله إلى 49 قدمًا، من النوع الذي يليق بطريقة حياة بيكهام وعائلته، اذ تتسم هذه العائلة بالأناقة. 
ويتسع هذا اليخت لـ8 أشخاص، ويضم داخله 4 غرف نوم، ويمكن أن يبحر بسرعة 40 ميلا في الساعة، ويضم قاعة "جيم" للممارسة الرياضة، ليظل الركاب على لياقة بدنية عالية طوال الرحلة البحرية.

واين روني: 

يمتلك الإنجليزي واين روني (33 عامًا) لاعب منتخب إنجلترا ونادي دي سي يونايتد، يختًا باسم " Pershing 90" يصل سعره إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، تم بناؤه عام 2013. 
ويصل طول هذا اليخت إلى 91 قدمًا، كما يضم داخله 5 غرف نوم، و5 حمامات خاصة، وقاعة لمشاهدة التلفزيون ومختلف وسائل الإعلام.
 ويعد هذا اليخت مثاليا لعائلة روني، اذ يتسع لـ8 أشخاص، ويوجد فيه "جيت سكي" ليتمكن روني أو رواد اليخت من القيام بجولة بحرية سريعة بجوار اليخت.