كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير

كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير كاديلاك XT5 2019 الجديدة كليًّا... براعة في التصميم وتفوّق في المعايير

قوة الأداء وفخامة التصميم من أولويات شركة كاديلاك الرائدة في مجال صناعة السيارات، وتصميمها الدائم على تحقيق هذين العاملين حجز لها مكانة ثابتة في عالم متغير ومتطور بوتيرة سريعة، وسيارة كاديلاك XT5 2019 هي خير دليل على ذلك.
مركبة كاديلاك الجديدة أثبتت من جديد أن الشركة العالمية نجحت في إعادة صياغة البراعة نفسها بمقاييس عالية، فقد صنعت لتساعدك على القيام بكل المهام وصممت لتتماشى مع احتياجاتك كافة ولتعبر عن إحساسك المميز بأسلوب خاص.

محرك قوي وأداء لا يضاهى

يجتمع محرّك V6 سعة 3.6 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ليؤمّن تسارعاً سلساً من دون أي مجهود إضافي، فتنطلق بسرعة على الطرقات السريعة، بينما يمنحك نظام التحكّم والاستجابة شعوراً بالسيطرة والتحكم في كافة الأوقات.
والمميّز أنه عندما تتطلب ظروف القيادة وقوداً أقل، يعمل النظام النشط لإدارة الوقود على إيقاف اسطوانتين من اسطوانات المحرّك، ما يزيد من كفاءة استهلاك الوقود، ويعيد تشغيلها عندما تكون بحاجة إليها. 
كما تتميّز بنظام تعليق تخميد آني يعمل على قراءة معطيات الطريق ومعلومات السيارة، ليساعد على التخفيف من الاهتزازات والمحافظة على القيادة السلسة على الطرقات الوعرة.
أما مع نظام خيارات نمط القيادة، فيمكنك الاختيار بين 3 وضعيات مختلفة: وضعية Touring للقيادة اليومية، وضعية Snow للتحكّم الآمن في الطقس العاصف، ووضعية Sport لإثارة القيادة الرياضية. وهي متوفرة في طرازَي الفخامة المتميزة وبلاتينوم.

تصميم استثنائي

تتميّز كاديلاك XT5 2019 بتصميم فريد من نوعه بحيث ترسم الخطوط الخارجية تصميماً صارخاً يفرض أسلوبه الخاص.
المصابيح الأمامية الطويلة مرصوفة كالجواهر في خطوط تزيد من أناقة وجمال السيارة، فقد ابتكر مهندسو كاديلاك المزيد من المساحة الداخلية عن طريق دفع حجرة الإطارات إلى الزوايا الأربع للسيارة، وهذا ما يمنحها أكثر من مجرد طلّة ملفتة. هذا وتمتاز XT5 ببنية هيكلها الفائق التوازن الذي يعزز السيطرة ويزيد من متعة القيادة.
أما سيارات فئتي الفخامة المتميزة وبلاتينوم، فتأتي مجهزة بإطارات قياس 20 إنش مصنوعة من الألومنيوم اللامع مع لمسات من الطلاء الفاخر، فتتميّز برحلتك في كل مرة.
بالمقابل، تمتد فتحة سقف®UltraView، فوق المقاعد الأمامية والخلفية، فتسمح لكافة الركاب بأن يستمتعوا برؤية السماء بكل وضوح. أما في ساعات الذروة وعندما تزداد حرارة الشمس، فيعمل نظام  الحاجز الشمسي الكهربائي على حجبها، فيحافظ بذلك على برودة المقصورة.
والملفت أنه يمكن فتح وإغلاق الباب الخلفي كهربائياً بمجرّد تمريرة رجل بسيطة تحت الصادم الخلفي من جهة اليسار. يعمل هذا النظام فقط عندما يكون جهاز فتح السيارة عن بعد بحوزتك. كما يحتوي الباب الخلفي على ذاكرة تحفظ نسبة ارتفاعه، فتحميه من أي ضرر، بالأخص عندما تكون السيارة مركونة في أماكن ضيقة.

مقصورات فسيحة وراحة لا مثيل لها

المقصورات الذكية والفسيحة هي من أبرز خصائص سيارة XT5 2019 فهي تؤمن حيّزاً واسعاً للقدمين لمقاعد الصف الأمامي والخلفي، بحيث تصبح الرحلة مع XT5 أكثر مرحاً.
كما أن المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 40-20-40 بواسطة جهاز التحكّم تتيح لك إجراء عدد من التعديلات الفريدة، لتستطيع بذلك إدارة المساحة التي تحتاج إليها. هذا ويمكن لمقصورةXT5  أن تستوعب كافة احتياجاتك وبسهولة تامة مع 1784.2 ليتر من المساحة التخزينية التي يوفرها التصميم الداخلي لمقصوراتها. 

نظام أمان متطور

تضم XT5 شبكة من مزايا السلامة مثل الرادارات، المستشعرات والكاميرات التي تعمل على مراقبة الطرقات وتقوم بتنبيهك عند استشعار أي احتمال لوقوع اصطدامات.
أن البعض من هذه الميزات كنظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء ومخفّف اصطدامات المشاة، تلعب دوراً بارزاً في الحفاظ على سلامتك وسلامة محيطك، فتنعم بالمزيد
من راحة البال.

قيادة ذكية وتكنولوجيا متطورة

تضم 2019 XT5 مجموعة متميّزة من التقنيات التي تساعدك على البقاء متواصلاً ومتنبّهاً. انطلاقاً من كاميرا مرآة الرؤية الخلفية وصولاً إلى نظام تجربة مستخدم كاديلاك المجهّز بنظامي AndroidTM Auto و Apple CarPlayTM.
كما إن مقصورة XT5 الداخلية مجهزة بمجموعة من الميزات المصممة خصيصاً لجعل رحلتك اليومية أكثر سهولة ولتزيدها متعةً.