اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار!

اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار! اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار! اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار! اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار! اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار! اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار! اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار! اضغط لمشاهدة الصور: الكشف عن تصميم فريد ليخت فاخر بتكلفة 130 مليون دولار!

نشرت شركة "تكنكون" البريطانية للتصاميم، الصور الأولى لمشروعها لتصميم يخت فريد، يحمل اسم The Carat 187، ويُحاكي السجادة الحمراء في عالم المشاهير، وذلك بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 130 مليون دولار.
اليخت يصل طوله إلى 187 قدمًا، صُممت الدرجات الخاصة به على شكل السجادة الحمراء، ويتوسطهما حمام سباحة كبير، بالإضافة لوجود مساحة واسعة في الهواء الطلق للاسترخاء وتناول الطعام، وتعتلي سطحه مساحة أخرى للحفلات.