طرح سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الجديدة من رينو في الإمارات... تجربة قيادة نابضة بالتشويق

طرح سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الجديدة من رينو في الإمارات... تجربة قيادة نابضة بالتشويق طرح سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الجديدة من رينو في الإمارات... تجربة قيادة نابضة بالتشويق طرح سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الجديدة من رينو في الإمارات... تجربة قيادة نابضة بالتشويق طرح سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الجديدة من رينو في الإمارات... تجربة قيادة نابضة بالتشويق

أعلنت "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في "مجموعة عبد الواحد الرستماني" والوكيل الحصري لسيارات "رينو" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرحها سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الجديدة بكمية محدودة، والتي نالت إعجاب جميع عشاق السيارت الرياضية الصغيرة حول العالم، وذلك بفضل تصميمها المميز وأدائها العالي الذي يضمن تجربة قيادة نابضة بالتشويق.
ونظراً إلى مزاياها العديدة التي تضمن تجربة غير مسبوقة لسائقيها، نالت سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الجديدة ثقة عشاق هذه الفئة من السيارات، ولا سيما لناحية التصميم الذي يرضي تطلعات السائقين والتقنيات المبتكرة مع السمات التي تميز السيارات الرياضية.
وتأتي السيارة الجديدة بمحرك توربو سعة 1,6 لتر، يجسد في خصائصه البراعة الفائقة للهندسة الفرنسية. كما تضم السيارة العديد من المزايا الأخرى، والتي تستخدم أحدث التقنيات المبتكرة التي توصل إليها قسم البحث والتطوير لدى شركة "رينو". ويتمتع محرك السيارة الجديدة بقوة 205 حصان مع نظام ناقل حركة أتوماتيكي مزدوج مزود بـ 7 سرعات لضمان أداء وتحكم أفضل عند المنعطفات يضاهي سيارات السباق. وتعتبر "ميجان جي تي 1.6 توربو" أولى سيارات "رينو" التي تُطرح في المنطقة وتكون مجهزة بنظام الدفع بالعجلات الأربع 4CONTROL، مع نظام التعليق الذي تتميز به سيارات هذه العلامة والذي يزيد من متعة وسهولة القيادة عند المنعطفات الضيقة.
وتجسد السيارة الجديدة بتصميمها الرياضي المحسن والجذاب مع مصابيح على شكل حرف C وعجلات قياس 18 إنش، الطابع الخاص الذي لطالما تميزت به العلامة الفرنسية الشهيرة. كما تتميز المقصورة الداخلية بتصميمها المريح، وتأتي بخيارين من فرش المقاعد: قماش أو جلد الكانتارا Alcantara®، مع خطوط باللونين الأزرق أو الأسود.
 وباختصار، تتمتع سيارة "ميجان جي تي 1.6 توربو" الرياضية من "رينو" بجميع المزايا الفريدة لناحية التصميم الأنيق والأداء الذي يتطلع إليه جميع السائقين، ما يجعلها واحدة من أكثر السيارات المرغوبة لهذا الموسم.