بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019

بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019 بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019 بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019 بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019 بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019 بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019 بعد طول انتظار... جاكوار I-PACE الكهربائية تصل إلى الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2019

أعلنت شركة "جاكوار لاند روڤر" عن طرح سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل للبيع في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال النصف الثاني من عام 2019.
وكانت السيارة الحائزة على الكثير من الجوائز قد حظيت باهتمام واسع بين عشاق السيارات في المملكة العربية السعودية بعد إزاحة الستار عنها للمرة الأولى في الشرق الأوسط ضمن صالة عرض "جاكوار لاند روڤر" التابعة لشركة محمد يوسف ناغي، الوكيل المعتمد لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في السعودية، بالإضافة إلى مشاركتها في أول سباق "فورمولا إي" تستضيفه المملكة.
وحققت جاكوار I-PACE إنجازاً تاريخياً في المملكة مع إطلاق سباق Jaguar I-PACE eTROPHY، أول بطولة دولية للسيارات الكهربائية المخصصة للإنتاج.
وأتاح هذا السباق، الذي أقيم الأسبوع الفائت في مدينة الدرعية، الفرصة لعدد كبير من عشاق "جاكوار" ومحبي سباقات السيارات لإلقاء نظرة عن كثب والإحساس بقوة هذه السيارة المتطورة.
وقام أكثر من 600 شخص باختبار السيارة عبر تحدي الأقماع الذكية، وحقق بعضهم نتائج رائعة.
تم تصميم جاكوار I-PACE لتكون سيارة كهربائية في الأساس، وهي تحظى بتصميم ايروديناميكي جريء وفعال مع مستويات رائدة ضمن فئتها من حيث المساحة الداخلية. وتجسد هذه السيارة قوة وديناميكية علامة "جاكوار" بدون أي انبعاثات عوادم مع الحفاظ على الأداء العالي الذي تميزت به سيارات "جاكوار" الرياضية لما يقارب المئة عام. وترسم I-PACE ملامح المستقبل ليس لأغراض النقل والمواصلات فحسب، وإنما أيضاً في مجال رياضة السيارات.