10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها

10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها 10 رفاهيات تميز اليخوت الفاخرة عن غيرها... اكتشفها
انحصرت استخدامات اليخوت الفاخرة يوما ما على السفر من منطقة إلى أخرى بطريقة مريحة ومميزة، وكان المحرك السريع أو البار والغرف الفسيحة أكبر مميزاتها، وقد طورت الشركات اليخوت التي  تصنعها بمرور الوقت تلبية لاحتياجات عملائها.

وإليكم 10 خواص جديدة باليخوت الفاخرة لترقى لمتطلبات العالم المتغيرة :

  1.  تصميم داخلي من كريستال سواروفسكي : كثيرا ما يتحلى التصميم الداخلي المترف لليخوت بزخارف مرصعة بالكريستال أو الأحجار الكريمة، وكان آخرها يخت t CADET V من إنتاج شركة Ilumen حيث تضمن قطعة فنية براقة من كريستال سواروفسكي علقت على جدار الصالون.

  2.  نظام مضاد للطائرات اللاسلكية : أصبحت الخصوصية مطلبا مهما لملاك اليخوت حين ترسو في المواني نظرا الى توافر الطائرات اللاسلكية الصغيرة وضعف القوانين المحددة لعملها، لذا تضم بعض اليخوت أنظمة حراسة مقاومة لهذه الطائرات تقوم بتعطيل إشارتها، أو بعض الشبكات التي تأسرها.

  3.  مراكز للغوص : صممت بعض اليخوت الفاخرة أيضا لاستكشاف المحيط، وبعضها يتضمن مراكز للغوص، ولكن ليس بفخامة مركز الغوص الموجود بيخت SAMAYA، حيث يتضمن كل الإمكانيات اللازمة، شاملة نظام هواء غنيا بالنيتريكس.

  4.  طاقم فائق المهارة : تتميز معظم اليخوت المتاحة للإيجار بمهارة طاقمها الذي يتمتع بمهارات متميزة مناسبة لمنح العملاء راحة وصحة ولياقة بدنية وتعليمهم مهارات جديدة، حيث يمكن للعملاء الحصول على رخصة لقيادة زلاجات مائية بمركز للرياضات المائية على اليخت حاصل على تصريح RYA أو تعلم الغوص في مركز للغوص حاصل على تصريح PADI.

  5. أحواض سباحة ذات قاع زجاجي : تمتع يخت  SEVEN SINS بحوض سباحة زجاجي القاع على سطحه الرئيسي يبلغ طوله 9.1 متر، ويشع إضاءة  معدنية لامعة على نادي الشاطئ بأسفله.

  6.  صالون تحت الماء : منذ إصدار يخت SAVANNAH الذي نجح في ابهار الحكام والعالم بقاعة Nemo الزجاجية الموجودة تحت الماء، تضمنت العديد من اليخوت قاعات مماثلة بمختلف التصميمات لتمنح زوارها إطلالة خلابة على قاع المحيط بكل أمان.

  7.  نظام دفع هيدرو كهربي : يعد يخت SAVANNAH أقوي يخوت العالم الفاخرة التي تعمل بمحرك هجين بين الطاقة الهيدروليكية والكهربية، ويتكون من محرك كهربي، و3 مولدات كهربية وبطاريات ومروحة ودافع أزميوت تعمل بتناغم مع الهيكل لا انسيابي لتوفر استهلاك الوقود بنسبة 30%.

  8. نظام مضاد للقذائف والقنابل : يتمتع يخت S/Y A المملوك للملياردير الروسي أندري إيجورفيتش ميلنشينكو 40 كاميرا مراقبة ونظام مضاد للصواريخ وزجاج مضاد للقنابل ليحمي ضيوف اليخت من أي خطر.

  9.  يتمتع يخت Sailing yacht A, بصوار مميزة يزيد ارتفاعها عن 100 متر فوق سطح المياه ويرفع أكبرها شراع مساحته 1767 مترا مربعا، ويمكن رفع الأشرعة وخفضها بلمسة زر.

  10. يخت فوق يخت : صممت بعض يخوت الاستكشاف لتحمل مركبات أصغر على متنها لتساعدها في استكشاف مثل الغواصات أو المروحيات ومركبات لكافة التضاريس، أما يخت ULYSSES فيستطيع حمل يخت ذي محرك آخر فوقه وهو يخت Princess الذي يستطيع حمل الضيوف لمناطق قريبة من الشاطئ لا يستطيع ULYSSES الوصول لها.