ألواح التزلج على المياه جديد تسلا... إصدار محدود ومواصفات مميزة

ألواح التزلج على المياه جديد تسلا... إصدار محدود ومواصفات مميزة ألواح التزلج على المياه جديد تسلا... إصدار محدود ومواصفات مميزة ألواح التزلج على المياه جديد تسلا... إصدار محدود ومواصفات مميزة ألواح التزلج على المياه جديد تسلا... إصدار محدود ومواصفات مميزة ألواح التزلج على المياه جديد تسلا... إصدار محدود ومواصفات مميزة ألواح التزلج على المياه جديد تسلا... إصدار محدود ومواصفات مميزة
أتاحت شركة "تسلا" عدداً محدوداً من ألواح التزلج على المياه للبيع عبر موقعها الالكتروني لفترة وجيزة، ولكن سيعين على المشترين أن يكون الحظ في جانبهم لتتمكن من شراء أحد الموديلات ال1500 التي لم يعرض منها للبيع سوى 200 نسخة فقط لا غير.
تميزت الألواح بتصميم أنيق باللونين الأحمر أو الأسود وهما الألوان المميزة لسيارات تسلا بالطلاء المطفي واللامع المستخدم، وحتى الذين تمكنوا من شراء أحد الألواح قبل نفادها سيكون عليهم الانتظار قليلا حتى شحنها الذي قد يستغرق 10 أسابيع.
وصنعت الألواح وفقا للطلب، وقد صرحت الشركة أن موديليها موديل S وموديل 3 يتسعان لوضع اللوح بداخلهما أو خارجهما، ويبدو أن بعض الألواح قد عرضت للبيع على موقع إي باي ولكن مقابل ثمن أعلى كثيرا من ثمن تجزئتها، حيث وصل ثمن بعضها ل5000 دولار.