4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية

4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية 4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية 4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية 4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية 4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية 4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية 4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية 4 من أفخم اليخوت المعروضة للإيجار لرحلات البحر المتوسط الصيفية

 تتسع اليخوت ذات المحركات للكثير من الألعاب المائية والرفاهيات لتقدم عطلات عائلية رائعة.

وإليكم 4 من أفخم اليخوت الجاهزة للإيجار خلال فصل الصيف للاستمتاع بمياه المتوسط الساحرة:

  1.  يخت Nawaimaa : يحتوي على العديد من وسائل الراحة الفاخرة والألعاب البحرية، إضافة لطاقمه المذهل، حيث يبلغ طوله 26 مترا، لذا يتسع لمجموعات كبيرة، ويتميز بتصميم داخلي مفتوح، ويحتوي سطحه المفتوح على أسِرّة شمسية وسطح شمسي وجاكوزي، وتصل سرعته ل20 عقدة ويتسع ل10 ضيوف حيث يتضمن 4 قمرات جميلة.

  2.  يخت Tatyana : من أجمل اليخوت التي أنتجتها شركة Lurssen الألمانية، حيث يتمتع بتنجيد جديد ونظم ترفيه وتصميم داخلي مترف من توقيع المصمم الإنجليزي، باتريك نولز، ويضم قاعتي استقبال مناسبتين لرحلات شهر العسل و4 قمرات نوم تتسع ل8 ضيوف.

  3.  يخت Annabel II : يبلغ طوله 30 مترا، لذا نجده يتسع للكثير من وسائل الراحة، حيث يتضمن سطحه مطبخا عصريا وصالونا مفتوحا وقاعة رسمية لتناول الطعام مع بيانو للتسلية، أما السطح الخارجي فيتضمن غرفة تناول طعام في الهواء الطلق ومنطقة للحمامات الشمسية وجاكوزي وبارا، ويتضمن 4 قمرات تتسع ل10 ضيوف. 

  4.  يخت Tender To : يبلغ طوله 27 مترا، لذا فهو مناسب للرحلات العائلية أو رحلات الأصدقاء، ويبلغ طول غاطسه 1.75 مترا فقط لذا فهو مناسب للشواطئ الرملية مثل كورسيكا، ويتضمن العديد من الألعاب المائية مثل الزلاجات والزلاجات المائية البخارية ومجموعة من ألعاب الشاطئ، كما يتضمن 3 حجرات كبيرة تتسع ل7 ضيوف.