10
Loading the player...
601 Views

مجموعة جديدة من الأجهزة والتقنيات التكنلوجية المميّزة في جعبة الثنائي أكرم ووئام، اللذين كشفا عنها بحماس كبير في الحلقة الثالثة من برنامج Tech Talks.
فإن كنتم من عشاق الابتكارات التكنلوجية فلا تفوتوا ما سيعرضه الثنائي في هذه الحلقة الجديدة من منتجات، كأحدث إصدارات شركة أبل ولينوفو بالإضافة إلى أبرز تطبيقات الأفلام والمسلسلات وغيرها من المعلومات العملية. 

ماك برو 12.9
في بداية الحلقة يدهشُ أكرم وئام بخصائص جهاز أبل اللوحي الذكي الجديد، ماك برو 12.9، ويطلعها عما يميّزه عن الجيل السابق، كوزنه الخفيف وشاشته المريحة للنظر. بالإضافة إلى أنه مزوّد فتحة USB ما يسمح بوصله بالهواتف الذكية. 
ولأن وئام تحب التقاط الصور بشكل كبير، أطلعها أكرم على مميزات كاميراته، فالخلفية بقدرة 12 ميغابيكسل والخلفية بقدرة 7 ميغابيكسل.
تطبيق JawwyTv
أكرم من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات، لذلك فهو لا يستغني عن تطبيق JawwyTv لمشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام العربية والغربية وحتى التركية، بالإضافة إلى البرامج الوثائقية. 
وما أثار إعجاب وئام هو أنه يمكن للأطفال استخدام تطبيق JawwyTv لمشاهدة البرامج المخصصة لهم، لاسيما وان أكرم قد أكد لها أنه آمن للأطفال. والمدهش أنه يضم أكثر من 40 قناة مفتوحة ومشفرة.

خاصية MyWIFI
تعرّف أكرم على خاصية تكنلوجية جديدة في الحلقة الثالثة من Tech Talks، وهي MyWIFI.
تحدثت وئام عن مميزات هذه الخاصية، المتمثلة بإمكانية مشاركة شبكة الـ WIFI مع الآخرين بسهولة مطلقة من أي جهاز أيفون لجهاز أندرويد.
كل ما على الراغبين بالاستفادة من هذه الخاصية فعله هو حفظ المعلومات المتعلقة بشبكة الانترنت الخاصة بهم على هاتفهم الذكي، وإن أرادوا مشاركتها مع الاخرين فعليهم الضغط على خيار Show QR code على هاتفهم، بحيث يقوم الشخص الآخر بسمح الرمز باستخدام كاميرا هاتفه ويكون بذلك قد اتصل بشبكة الـ wifi.

"يوغا بوك" من لينوفو
في نهاية الحلقة تعرّف أكرم على جهاز "يوغا بوك" من شركة لينوفو، وأكثر ما أدهشه هو إمكانية استخدامه كحاسوب نقال أو كجهاز لوحي في آن واحد.
هذا وأطلعته وئام على خاصية فريدة للغاية تميّز جهاز لينوفو الجديد، وهي لوحة مفاتيحه غير التقليدية التي تعمل بخاصية اللمس.