10
Loading the player...
182 Views

مجموعة جديدة من الأجهزة والتقنيات التكنلوجية المميّزة في جعبة الثنائي أكرم ووئام، اللذين كشفا عنها بحماس كبير في الحلقة الثانية من برنامج Tech Talks.

فإن كنتم من عشاق الابتكارات التكنلوجية فلا تفوتوا ما سيعرضه الثنائي في هذه الحلقة الجديدة من منتجات، كأحدث حواسيب شركة هواوي النقالة وساعة أبل الذكية الجديدة، بالإضافة إلى تطبيق ثوري لا يستغني عنه سكان دولة الإمارات على الإطلاق.

 

هواوي ميت بوك 13

في بداية الحلقة يدهشُ أكرم وئام بخصائص حاسوب هواوي المحمول الجديد، ميت بوك 13، الذي يتميّز بتصميم فريد وبخفة وزن لا تضاهى. وأكثر ما أثار إعجاب الثنائي في جهاز هواوي الجديد هو حجم شاشاته الذي يصل إلى 13 بوصة، ودعمها لخاصية اللمس التي تسهل عملية استخدامه بشكل كبير.

المميّز في الجهاز ايضاً هو إمكانية إرسال الملفات والصور باستخدام خاصية الاتصال القريب، بمعنى آخر لاسلكياً.

 

 

 

تطبيق Carbutler

تقضي وئام وقتاً طويلاً في محطات الوقود بانتظار دورها في كل مرة أرادت فيها تعبئة الوقود، إلا أن أكرم قد أوجد لها حلاً جذرياً لهذه المسألة التي قد تكون مصدر إزعاج لها وللكثيرين.

أكرم لا يستغني عن تطبيق CarButler وقد نصح وئام باستخدامه، فمن خلاله بإمكانها تعبئة سيارتها بالوقود من أي مكان تتواجد فيه، سواء في المنزل أو في مقر العمل، من دون أي عناء يذكر، فكل ما عليها فعله هو طلب الوقود وتحديد نوعيته عبر التطبيق وسيصلها على الفور.

 

ساعة أبل الذكية الجديدة

في نهاية الحلقة، تعرّف أكرم على خصائص ساعة أبل الذكية الجديدة وعلى مميزاتها الرائعة، التي جعلتها خيار وئام الأول.

تتميّز ساعة أبل الجديدة بشاشتها الكبيرة مقارنة بالنسخ السابقة، كما تنفرد بميزة ثورية تتمثل بإجراء تخطيط للقلب وبحساب دقاته.

وأكثر ما يميّز الساعة، بحسب، وئام، هو أنها ترسل اشعارات تنبيه في حال سقوط مرتديها، وفي حال عدم تحركه لأكثر من 60 ثانية فإنها تتصل بالأشخاص الذين حددهم صاحبها للتواصل معهم في حالة الطوارئ.